الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : مؤمن سليمان سموحة ينافس على المربع الذهبي..والتعادل من المقاولون لا يقلقني اليوم

الرياضة : مؤمن سليمان سموحة ينافس على المربع الذهبي..والتعادل من المقاولون لا يقلقني اليوم

قال مؤمن سليمان المدير الفني لفريق سموحة إن التعادل أمام المقاولون العرب بنتيجة 3/3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم /الأحد/ في إطار منافسات الاسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز “غير مقلق”.

وأكد سليمان في تصريحات عقب اللقاء – لقد قدمنا مباراة جيدة وسيطرنا على مجريات الأمور بشكل كبير، لافتا إلى أن ذلك لا يقلل من فريق المقاولون العرب الذى يمتلك لاعبين مميزين وإمكانيات رائعة.

وشدد مدرب الفريق السكندري، على أن لاعبي سموحة قدموا مباراة جيدة رغم ضغط المباريات والاجهاد، مشيرا إلى أن ما حدث في الدقائق الأخيرة وارد في الكرة في إشارة منه إلى نجاح فريق المقاولون في إدراك التعادل.

وأعرب سليمان عن حزنه لتوالي الاصابات بين لاعبي فريقه لدرجة وصل معها عدد الاصابات بالرباط الصليبي إلى 4 لاعبين بخلاف إصابة ياسر إبراهيم في مباراة الإسماعيلى بجذع في الرباط الصليبي وإصابة أحمد تمساح جاري تشخيصها كما تعرض الأفريقي دياوارا لإصابة في كرة الهدف الثالث جاري تشخيصها وهذا أمر قدري .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت مؤمن سليمان سموحة ينافس على المربع الذهبي..والتعادل من المقاولون لا يقلقني في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …