الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : ليفربول يجهز عرضًا ضخمًا للتعاقد مع موهبة ريـال مدريد اليوم

الرياضة : ليفربول يجهز عرضًا ضخمًا للتعاقد مع موهبة ريـال مدريد اليوم

أكدت صحيفة «آس» الإسبانية، الخميس، أن نادي ليفربول الإنجليزي يسعى للتعاقد مع الإسباني ماركو أسينسيو، نجم وسط نادي ريـال مدريد الإسباني الشاب، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، يعتبر من أكبر المعجبين بإمكانيات «أسينسيو»، وأبلغ إدارة ليفربول بالفعل برغبته في الحصول على خدمات اللاعب الإسباني، في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة إلى أن ليفربول يسعى لدفع مبلغ 50 مليون يورو لإقناع ريـال مدريد بالتخلي عن اللاعب الشاب.

ومن المرجح أن يرفض ريـال مدريد والفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريـال مدريد، أي عرض لبيع «أسينسيو» لأي نادي مهتم بالحصول على خدماته، كما قالت «آس».

وأكدت «آس» أن «زيدان» يرى في «أسينسيو» مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة عقب الأداء الرائع الذي قدمه مع النادي الملكي خلال الموسم الحالي، رغم قلة الفرص التي يحصل عليها.

جدير بالذكر أن «أسينسيو»، 21 عامًا، شارك مع ريـال مدريد خلال الموسم الحالي في 29 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الحالي، سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 3 أخريين لزملاءه.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت ليفربول يجهز عرضًا ضخمًا للتعاقد مع موهبة ريـال مدريد في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …