الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ يشن هجومًا حادًا على حكم مباراة ريـال مدريد اليوم

الرياضة : ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ يشن هجومًا حادًا على حكم مباراة ريـال مدريد اليوم

شن روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، هجومًا حادًا على الحكم كاساي الذي أدار مباراة الفريق البافارى مع ريـال مدريد في إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز الريـال «4-2».

وأعرب ليفاندوفسكي عن استيائه البالغ حيال مستوى أداء حكم المباراة، وقال في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء «لقد أضرنا الحكم كثيرًا، وجعلنا نلعب بعشرة لاعبين كما كانت هناك حالات تسلل واضحة».

وأضاف اللاعب البولندى الدولي قائلًا في تصريحاته «إنه أمر محبط، حيث إننا كنا قريبين من الوصول إلى المرحلة المقبلة، لكن هذا لم يتحقق للأسف. لقد كان هدفهم الثاني من تسلل واضح، كما انه من الصعب أن تلعب ثلاثين دقيقة أمام ريال مدريد بعشرة لاعبين».

وكانت الصحف العالمية قد أثارت جدلًا كبيرًا حول أداء الحكم كاساي، حيث تم اتهامه بالتغاضي عن واقعة كانت تستلزم طرد كاسيميرو لاعب ريال مدريد علاوة على احتساب هدفين من تسلل للنادى الملكى .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ يشن هجومًا حادًا على حكم مباراة ريـال مدريد في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …