الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة تعلن موعد نهائيات دوري السوبر اليوم

الرياضة : لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة تعلن موعد نهائيات دوري السوبر اليوم

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة، موعد مباريات الدورتين المجمعتين لنهائي دوري السوبر.

ومن المقرر أن تقام الدورة المجمعة الأولى من دورى سوبر كرة السلة خلال الفترة من 29 إبريل الجارى وحتى 4 مايو المقبل بصالة المركز الأوليمبى للقوات المسلحة بالإسكندرية، وستقام الدورة المجمعة الثانية خلال الفترة من 11 إلى 16 مايو المقبل بصالة اتحاد الشرطة بالدراسة .

ومن المقرر أن تعلن لجنة المسابقات جدول المنافسات بعد اعتماده من مجلس إدارة الاتحاد الذي سيجتمع غدا برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة.

وقد نجحت 6 فرق في الصعود إلى الدور النهائي من دورى سوبر كرة السلة، وهى كل من الجزيرة وسبورتنج والزمالك والأهلى والاتحاد وسموحة، ووصل رصيد الجزيرة إلى 25 نقطة، بينما سبورتنج 24 نقطة يليه الزمالك ثالثا بنفس عدد النقاط، أما الأهلى فجاء رابعا بـ23 نقطة، والاتحاد السكندرى 21 نقطة واخيرا سموحة 19 نقطة.

يذكر أن سبورتنج قد حافظ على لقب كأس رجال كرة السلة بعد التغلب على الأهلى في نهائى البطولة أمس محققا اللقب للمرة الخامسة على التوالى.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة تعلن موعد نهائيات دوري السوبر في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …