الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : لام: بايرن كان يستحق الفوز والتأهل.. وحظنا مع الحكم كان سيئًا اليوم

الرياضة : لام: بايرن كان يستحق الفوز والتأهل.. وحظنا مع الحكم كان سيئًا اليوم

أعرب الألماني فيليب لام، مدافع وقائد فريق بايرن ميونخ الألماني، عن أسفه وحزنه الشديدين للهزيمة التي مني بها الفريق أمام مضيفه ريـال مدريد الإسباني، الثلاثاء، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وخسر بايرن «2-4» أمام الريـال في مباراة مثيرة امتدت لوقت إضافي، بعد انتهاء الوقت الأصلي بتقدم بايرن «2-1»، وهي نفس النتيجة التي فاز بها الريـال على ملعب بايرن ذهابًا.

وقلب الريـال النتيجة لصالحه «4-2» خلال الوقت الإضافي، ليفوز «6-3» بمجموع المباراتين، ويشق طريقه بجدارة إلى المربع الذهبي للبطولة.

وقال «لام»، بعد الهزيمة إيابًا على استاد «سانتياجو برنابيو»، في العاصمة الإسبانية مدريد: «كنا نريد تحقيق الفوز والتأهل للدور التالي.. أعتقد أن بايرن كان يستحق الفوز في المباراة».

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل الأهداف الثلاثة الأولى للريـال في المباراة، تفوق على «لام» خلال الكرة التي جاء منها الهدف الأول، حيث تخلص من رقابة «لام» واقتنص الكرة برأسه، ليتعادل لفريقه «1-1».

ولم يتردد «لام» في الإشارة إلى الحكم فيكتور كاساي، الذي أدار المباراة، حيث يرى اللاعب أن «كاساي» لعب دورًا في هذه النتيجة، من خلال طرده القاسي للتشيلي أرتورو فيدال، نجم بايرن، خلال الشوط الثاني من المباراة، ليكمل الفريق الوقت الإضافي بعشرة لاعبين.

كما أشار «لام» إلى أن الهدف الثاني لـ«رونالدو» جاء من وضع التسلل.

وقال «لام»: «بالنسبة لقرارات الحكم، كان حظنا سيئًا».

وخاض «لام» آخر مبارياته في تاريخ مشاركاته بدوري الأبطال، حيث أعلن اللاعب من قبل عن اعتزاله اللعب بنهاية الموسم الحالي.

وكان «لام» فاز مع بايرن بلقب دوري الأبطال في 2013.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت لام: بايرن كان يستحق الفوز والتأهل.. وحظنا مع الحكم كان سيئًا في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …