الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : كلوب يستدعي جيرارد لخوض مباراة ودية في أستراليا اليوم

الرياضة : كلوب يستدعي جيرارد لخوض مباراة ودية في أستراليا اليوم

قال نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، إن ستيفن جيرارد القائد السابق للفريق سيشارك في تشكيلة المدرب يورجن كلوب في مباراة بنهاية الموسم في استراليا.

وسيلتقي ليفربول مع فريق سيدني في ملعب «ايه.إن.زد»، في 24 مايو المقبل، وضم كلوب أربعة لاعبين سابقين بالنادي لخوض هذه المباراة.

وبات جيرارد مدربًا في أكاديمية الناشئين بليفربول في يناير الماض، عقب نهاية مسيرته مع لوس أنجلوس جالاكسي بالدوري الأمريكي.

واستدعى المدرب الألماني أيضًا المدافع السابق جيمي كاراجار والجناح السابق ستيف مكمانامان، وكلاهما يحلل المباريات في محطات تلفزيونية، بالإضافة إلى المدافع الدنمركي دانييل اجير.

وأضاف كلوب: «فكرت في أنه يجب أن نظهر قوة النادي. هذا يعني التشكيلة الحالية للفريق وبعض من أساطير النادي. لا يزالون صغارًا في السن بما يكفي كما أنهم محافظون على قوامهم والقميص سيظهر ذلك. لذلك انتهزت هذه الفرصة. هذا أمر رائع للاعبين وأعتقد أن الجماهير ستستمتع أيضًا».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت كلوب يستدعي جيرارد لخوض مباراة ودية في أستراليا في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …