الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : كلوب محبط من خسارة ليفربول المفاجئة أمام كريستال بالاس اليوم

الرياضة : كلوب محبط من خسارة ليفربول المفاجئة أمام كريستال بالاس اليوم

أعرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن خيبة أمله لخسارة فريقه 1 / 2 أمام ضيفه كريستال بالاس في المرحلة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز (بريميرليج) اليوم الأحد.

وأشار كلوب، في تصريحات عقب المباراة، إلى أن ليفربول ابتعد كثيرا عن مستواه المعتاد، وأرجع السبب في ذلك إلى العصبية التي انتابت عددا من لاعبيه وتسببت في ضياع الفرصة لتعزيز تواجد الفريق في المركز الثالث بترتيب البطولة، المؤهل مباشرة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وقال كلوب “لم نقدم أفضل ما لدينا اليوم”.

زأوضح مدرب ليفربول “حاولنا القيام بكل شيء، وغيرنا الخطة أكثر من مرة، ولكن دون جدوى بسبب العصبية التي بدت على أداءنا”.

واختتم كلوب حديثه قائلا “مازال أمامنا مباريات أخرى، وسنكون في كامل الجاهزية لها”.

وتأتي تلك الخسارة لتشكل ضربة موجعة لآمال ليفربول في التواجد بالمربع الذهبي بترتيب البطولة المؤهل لدوري الأبطال في الموسم القادم، حيث تجمد رصيده عند 66 نقطة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، وثلاث نقاط أمام مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الرابع، اللذين يمتلكان مباراتين مؤجلتين، من بينهما لقاء يجمعهما سويا سيجرى يوم الخميس القادم.

من جانبه، أعرب أندروس تاونسند لاعب كريستال بالاس عن سعادته بفوز فريقه الثمين على ملعب (أنفيلد) معقل ليفربول، والابعتعاد عن صراع الهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب)

وصرح تاونسند لشبكة (سكاي سبورتس) التليفزيونية عقب اللقاء “سافرنا إلى ليفربول بالأمس، ورأينا انتصارات الفرق الأخرى وهو ما جعلنا نقع تحت ضغط”.

وأردف لاعب كريستال بالاس قائلا “عادة ما نتسبب في إزعاج الفرق الكبرى، وهو ما كررناه بالفعل اليوم”.

وقلب كريستال بالاس تأخره بهدف حمل توقيع فيليب كوتينيو في الدقيقة 24 ، بعدما أحرز نجمه كريستيان بينتيكي هدفين في الدقيقتين 42 و74، ليقود الفريق الضيف لحصد انتصاره الحادي عشر في المسابقة هذا الموسم، والثاني خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في البطولة.

وأنعش كريستال بهذا الانتصار حظوظه في البقاء بالمسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني عشر، بفارق سبع نقاط أمام مراكز الهبوط.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت كلوب محبط من خسارة ليفربول المفاجئة أمام كريستال بالاس في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …