الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : كاكا يحافظ على موقعه كأعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الأمريكي اليوم

الرياضة : كاكا يحافظ على موقعه كأعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الأمريكي اليوم

حافظ البرازيلي ريكاردو كاكا، لاعب وسط نادي أورلاندو سيتي، على مكانته كأعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الأمريكي للعام الثالث على التوالي، بحصوله على أكثر من سبعة ملايين دولار سنويًا، وفقًا لأرقام كشفها اتحاد لاعبي الدوري الأمريكي، الثلاثاء.

وسيحصل لاعب وسط منتخب البرازيل السابق، الذي لم يشارك في أي مباراة منذ إصابته في عضلات الفخذ الخلفية، في مباراة أورلاندو الأولى في الموسم الجديد، في مارس، على 7.2 مليون دولار في المجمل، خلال 2017.

وجاء في المركز الثاني بالقائمة المهاجم الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، الفائز من قبل بجائزة أفضل لاعب في الدوري، بحصوله على 7.1 مليون دولار، يليه زميله في تورونتو، الأمريكي مايكل برادلي، قائد المنتخب الأمريكي، حيث يحصل على 6.5 مليون دولار.

يأتي في المركز الرابع الإيطالي أندريا بيرلو، لاعب وسط نيويورك سيتي «5.9 مليون دولار»، ثم زميله الإسباني ديفيد بيا «5.6 مليون دولار».

واحتل جيوفاني دوس سانتوس، مهاجم نادي لوس أنجليس جالاكسي «5.5 مليون دولار»، المركز السادس بين أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري، بينما جاء الألماني باستيان شفاينشتايجر في عامه الأول مع شيكاجو فاير، سابعًا «5.4 مليون دولار». وأكمل قائمة الأوائل العشرة الأمريكيين جوزي ألتيدور «4.9 مليون دولار»، وكلينت ديمبسي «3.9 مليون دولار»، بالإضافة للأرجنتيني دييجو فاليري «2.6 مليون دولار».

ولا تكشف فرق الدوري الأمريكي عن بيانات تتعلق بالرواتب عند الإعلان عن عقود اللاعبين، لكن الاتحاد يؤكد الأرقام مرتين كل عام.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت كاكا يحافظ على موقعه كأعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الأمريكي في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …