الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : «قمر» و«حازم» يرحلان عن الاتحاد.. و«ماكيدا» يبحث عن «الجاسوس» اليوم

الرياضة : «قمر» و«حازم» يرحلان عن الاتحاد.. و«ماكيدا» يبحث عن «الجاسوس» اليوم

استقر حازم إمام وخالد قمر، لاعبا الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، على الرحيل عن زعيم الثغر بنهاية الموسم الجاري، بعد تلقيهما عرضًا جادًا من مسؤولي الإسماعيلي للانتقال إليه في الموسم المقبل، بمقابل مالى مغر.

وعلمت «المصري اليوم» أن محمد شيحة، وكيل اللاعبين، أجرى اتصالا باللاعبين طالبهما بتوقيع عقديهما مع الدراويش خلال الأيام المقبلة، لكن «قمر» و«حازم إمام» طالبا بتأجيل التوقيع لحين حسم مصيرهما بنهاية الموسم، خصوصا أن اللاعبين تلقيا عروضا أخرى من أندية قاهرية.

يأتى هذا في الوقت الذي يحسم فيه مجلس إدارة النادى برئاسة الدكتور محمود مشالى قراره النهائى بشأن طلب مسؤولى الزمالك بضم الناشئ رامى رمضان بنهاية الموسم الجاري.

من جهة أخرى يبحث الإسبانى ماكيدا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، عن «الجاسوس» الذي قام بتسريب محاضرة مباراة فريقه مع الأهلى التي أقيمت في الدورى الممتاز بأدق التفاصيل لمسؤولى القلعة الحمراء قبل اللقاء، واعتبر ماكيدا خلال جلسته مع اللاعبين أن ما حدث مهزلة أخلاقية ستضر بالفريق في حالة عدم الكشف عما قام بتسريب المحاضرة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت «قمر» و«حازم» يرحلان عن الاتحاد.. و«ماكيدا» يبحث عن «الجاسوس» في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …