الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : فيورنتينا يسقط إنتر ميلان 5-4 في الدوري الإيطالي اليوم

الرياضة : فيورنتينا يسقط إنتر ميلان 5-4 في الدوري الإيطالي اليوم

حقق فيورنتينا فوزا على ضيفه انتر 5-4 السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعب «أرتيميو فرانكي» وأمام 26 ألف متفرج.

وتقدم المضيف عن طريق الأوروجوياني ماتياس فيسينو «23»، بيد أن أنتر رد بسرعة بثنائية الكرواتي إيفان بيريسيتش الذي سجل هدف العاشر في الدوري «29» والقائد الأرجنتيني ماورو إيكاردي «34».

لكن في الشوط الثاني، وبرغم اهدار «فيولا» لركلة جزاء سددها باستهتار فيديريكو برنارديسكي «52»، سجل أصحاب الارض هدفين في غضون 74 ثانية ليقلبوا تأخرهم إلى تقدم 3-2 عن طريق دافيد استوري «63» وفيسينو «64».

وقضى السنغالي خوما بابكار على آمال انتر بتسجيله الهدفين الرابع والخامس «70 و79»، بيد أن إيكاردي أعاد الأمل لنيراتسوري بتقليصه الفارق إلى 3-5 في الدقيقة 88، ثم 4-5 في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا عن ضائع، رافعا رصيده إلى 24 هدفا في المركز الثالث في ترتيب الهدافين بعد أندريا بيلوتي «تورينو» والبوسني أدين دجيكو «روما» اللذين سجلا 25 هدفا حتى الآن.

بتلك النتيجة قلص فيورنتينا الثامن الفارق مع إنتر السابع إلى نقطة يتيمة، علما بأن مباراة الذهاب بينهما جاءت غزيرة بالأهداف أيضا وانتهت بفوز إنتر 4-2.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت فيورنتينا يسقط إنتر ميلان 5-4 في الدوري الإيطالي في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …