الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : فينجر: أرسنال أثبت للجميع قدرته على قلب الأمور في المباريات الكبرى اليوم

الرياضة : فينجر: أرسنال أثبت للجميع قدرته على قلب الأمور في المباريات الكبرى اليوم

أشاد الفرنسي أرسين فينجر مدرب أرسنال بتأهل فريقه للمباراة النهائية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على مانشستر سيتي بعد التمديد في الدور قبل النهائي للبطولة اليوم الأحد على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن.

وشدد فينجر، خلال حديثه لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب المباراة، على أن أرسنال أثبت للجميع قدرته على قلب الطاولة في المباريات الكبرى، بعدما عوض تأخره بهدف نظيف في مطلع الشوط الثاني إلى فوز مستحق، بعدما أدرك التعادل سريعا، وأضاف الهدف الثاني في الوقت الإضافي.

وقال فينجر: “نريد دائما في أرسنال أن نثبت قدرتنا على تقديم أداء جيد خلال المباريات الكبرى، وأعتقد أننا قمنا بذلك اليوم”.

أضاف مدرب الفريق اللندني: “الجميع يشعر بسعادة بالغة. حيث كان المتابعون يتشككون في قدرتنا على التأهل والمضي قدما في البطولات الكبرى من خلال تلك اللقاءات الصعبة”.
وأوضح فينجر: “في مثل تلك الأوقات فإنه إما أن نتحد جميعا أو نتفرق، واليوم اخترنا الخيار الصحيح”.

ويأتي هذا الانتصار ليعيد بعضا من الهدوء داخل أروقة أرسنال، ويخفف نسبيا من حدة الانتقادات الموجهة إلى فينجر، بعدما أخفق الفريق الملقب بـ(المدفعجية) في التتويج بأي لقب هذا الموسم.

وودع أرسنال بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر بطريقة مروعة، عقب خسارته 10 / 2 أمام بايرن ميونخ الألماني في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما ابتعد عن سباق المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز (بريميرليج)، حيث يقبع حاليا في المركز السابع، بفارق 18 نقطة كاملة خلف تشيلسي (المتصدر)، كما عجز عن الحصول على لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت فينجر: أرسنال أثبت للجميع قدرته على قلب الأمور في المباريات الكبرى في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …