الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : فيديو..مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة: رئيس الزمالك مش «طرطور» اليوم

الرياضة : فيديو..مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة: رئيس الزمالك مش «طرطور» اليوم

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وثروت سويلم، نائبه، عقب قرار اتحاد الكرة احتساب الزمالك منسحبًا من مباراته أمام نادي مصر المقاصة، الأحد، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ22 للدوري الممتاز.

كان الزمالك قد انسحب من مباراته أمام المقاصة، الأحد، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ22 من الدوري الممتاز، نتيجة اعتراض «منصور» على التأجيل المتكرر للمباراة، وعدم إبلاغه بقرار لعب المباراة الأحد، من قبل اتحاد الكرة.

وفي لقاء له ببرنامج «العاشرة مساءً»، الثلاثاء، على قناة «دريم 2»، قال «منصور»: «أتحدى هاني أبوريدة وثروت سويلم أن يخرج أحدهما من مخبئه ويؤكد أن الزمالك أعلن انسحابه من المباراة، لأن هذا الكلام غير صحيح».

كان اتحاد الكرة قد قام بتأجيل مباراة الزمالك مع المقاصة من موعدها الأصلي، السبت، إلى الأحد، مبررًا ذلك بمطالبة الجهاز الأمني في القاهرة بذلك، نتيجة وجود حالة استنفار أمني لتأمين الاحتفال بعيد القيامة.

وتابع «منصور»: «عقب معرفتي بقيام عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، بتأجيل مباراة الزمالك لأجل غير مسمى، متحججًا بمطالبة الأمن بذلك، تحدثت مع هاني أبوريدة وأخبرته بأن الزمالك ليس لعبة حتى يتم تأجيل مباراته دون إبلاغه بذلك».

وتابع: «أخبرني (أبوريدة) وقتها أن المباراة لم يتم تأجيلها، وأبدى تعجبه من قيام عامر حسين بتأجيل المباراة».

وأردف: «قمت بعدها بالتحدث مع المسؤولين عن الجهاز الأمني في القاهرة، والذين أخبروني أن الأمن لا يرى مانعا من إقامة مباراة الزمالك في موعدها الأصلي، السبت، قبل أن يحدثني (أبوريدة) من جديد ويؤكد لي أن المباراة تم تأجيلها بسبب مطالبة الأمن بذلك، وهو ما نفيته له».

وقال «منصور»: «عندما نفيت مطالبة الأمن بتأجيل مباراة الزمالك والمقاصة، أكد لي (أبوريدة) أن المباراة سوف يتم تأجيلها إلى الثلاثاء، وأن ثروت سويلم سوف يعتمد ذلك بالفعل».

وتابع: «فوجئت بعد ذلك بلعب المباراة يوم الأحد، وبالتالي لم أذهب للعب المباراة، لأنني سبق أن اتفقت على لعب المباراة في الثلاثاء».

وأردف: «الزمالك ناد كبير وعريق وله جمهور عريض، وأنا لست برئيس (طرطور) حتى يحدث معي ذلك».

واختتم «منصور» تصريحاته في هذا الشأن، قائًلا: «إذا أرادت جماهير الزمالك رئيسًا ضعيفًا لناديهم فهناك العشرات ممن سوف يكونون كذلك، ولكني لست من هذه النوعية».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت فيديو..مرتضى منصور يهاجم اتحاد الكرة: رئيس الزمالك مش «طرطور» في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …