الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : فيديو.. مرتضى منصور يعقب على تصريحات عبدالحفيظ : «مبردش على عيال» اليوم

الرياضة : فيديو.. مرتضى منصور يعقب على تصريحات عبدالحفيظ : «مبردش على عيال» اليوم

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لن يعقب على تصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، والتي أطلقها عقب انسحاب الزمالك من مباراته أمام نادي مصر المقاصة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ22 للدوري الممتاز.

وكان «عبدالحفيظ» قد قال، عقب انتهاء مباراة الأهلي أمام أسوان، والتي انتهت بفوز الأهلي «2-0»، خلال منافسات نفس الجولة: «عندما اكتشفت إنجلترا كرة القدم، فإنها اكتشفتها بالقدم وليس باللسان».

وفي لقاء له ببرنامج «العاشرة مساءً»، على قناة «دريم 2»، الثلاثاء، رد «منصور» على تصريحات «عبدالحفيظ»، قائلًا: «عندما تحدثني فأخبرني فقط عن كلام محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، وليس كلام لـ(عيل) مثل سيد عبدالحفيظ».

وتابع: «حدثني عن أحد في قيمة مرتضى منصور، فقل لي محمود طاهر قال كذا، ولكن عندما تحدثني عن (عيل) اسمه سيد عبدالحفيظ فلدي حمادة أنور، المدير الإداري للزمالك، ليرد عليه، فأنا لا أرد على (عيال)».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت فيديو.. مرتضى منصور يعقب على تصريحات عبدالحفيظ : «مبردش على عيال» في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …