الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : فيديو..مرتضى منصور: عبدالحليم على «إخواني».. ورفضت تعيينه مديرًا للكرة بالزمالك اليوم

الرياضة : فيديو..مرتضى منصور: عبدالحليم على «إخواني».. ورفضت تعيينه مديرًا للكرة بالزمالك اليوم

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن السبب الأساسي وراء رفض تعيين عبدالحليم علي، نجم وهداف الزمالك السابق، في منصب مدير الكرة بالنادي، يرجع لانتمائه لجماعة الإخوان.

وفي لقاء له ببرنامج «العاشرة مساءً»، على قناة «دريم 2»، قال «منصور»: «عندما عرفنا أن عبدالحليم على ينتمي لجماعة الإخوان، رفضنا تعيينه كمدير للكرة بالنادي على الفور».

وتابع: «أؤكد وبشدة على انتماء عبدالحليم على لجماعة الإخوان، ولم أكن أدرك ذلك في البداية عندما رشحته لمنصب مدير الكرة، ولكن عندما تأكدت من ذلك رفضت تعيينه».

كان «علي» قد بكى بأحد اللقاءات في وقت سابق، على واقعة انسحاب الزمالك من مباراته أمام نادي مصر المقاصة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ22 للدوري الممتاز، وهو ما اعترض عليه «منصور» بشدة.

وكان الزمالك قد انسحب من مباراته أمام مصر المقاصة، الأحد، نتيجة اعتراض «منصور» على عدم إبلاغ الاتحاد المصري لكرة القدم بموعد المباراة قبل موعدها بـ48 ساعة، ما اعتبره استهانة بكيان نادي الزمالك.

وحضر مصر المقاصة لملعب «بتروسبورت» في موعد إقامة المباراة، ليحتسب محمد فاروق، حكم المباراة، فوز مصر المقاصة بنتجية «2-0»، عقب انسحاب الزمالك.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت فيديو..مرتضى منصور: عبدالحليم على «إخواني».. ورفضت تعيينه مديرًا للكرة بالزمالك في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …