الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : فيديو..كوليبالي «المنقذ» يحسم للأهلي لقاء طنطا بهدف دون رد اليوم

الرياضة : فيديو..كوليبالي «المنقذ» يحسم للأهلي لقاء طنطا بهدف دون رد اليوم

قطع فريق الأهلي خطوة جديدة نحو الحفاظ على لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على طنطا 1/صفر اليوم الاثنين على استاد السلام في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

ورفع الأهلي رصيده في الصدارة إلى 67 نقطة بفارق عشر نقاط أمام مصر المقاصة صاحب المركز الثاني، وتجمد رصيد طنطا عند 24 نقطة ليبقى في المركز الرابع عشر.
وحقق الأهلي فوزه السابع على التوالي تحت قيادة مدربه حسام البدري والفوز الحادي والعشرين له هذا الموسم مقابل أربعة تعادلات ويظل هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة هذا الموسم.

ضغط طنطا في بداية المباراة وبادل الأهلي الهجمات وتلقى إيريك جوزيف كرة ذهبية داخل المنطقة سددها برعونة فوق العارضة (ق7)، ورد السعيد بتسديدة صاروخية تمر بجوار القائم الأيسر (ق8)، وعاد السعيد وأطلق تسديدة من على حدود منطقة الجزاء ترتد من القائم الأيمن الخلفي للمرمى (ق12).

وأهدر أجاى فرصة سهلة (ق24) بعدما مرت من أمامه عرضية فتحي من الجهة اليسرى واصطدمت به إلى ركلة مرمى، وسيطر الأداء القوي والالتحامات على لاعبي الفريقين في الدقائق التالية وتوقف اللعب أكثر من مرة لعلاج اللاعبين.

وحصل محمد أسعد على البطاقة الصفراء الأولى للخشونة مع ميدو جابر (ق33)، وجاء الفرج الأحمر (ق36) عبر كوليبالي بعدما سدد عاشور تسديدة من خارج المنطقة تصطدم بكوليبالي داخل المنطقة يهيئها لنفسه ويطلق تسديدة قوية على يسار الحارس إسلام طارق.

انطلق الشوط الثاني بضغط من فريق طنطا بغية إدراك التعادل، مع هجمات منظمة وسريعة للأهلي، وحصل الأحمر على ركلة حرة مباشرة على قوس منطقة الجزاء بعد عرقلة ميدو جابر إنبرى لها عبدالله السعيد ووضعها فوق العارضة (ق58)، وحول العشري ركنية لطنطا برأسية قوية على يمين إكرامي، وتلقى غالي تمريرة سحرية داخل المنطقة في انفراد كامل يلعبها بغرابة فوق العارضة (ق62).

وحصل محمد جابر على البطاقة الصفراء الثانية لطنطا للخشونة مع معلول، وأطلق أجاى تسديدة قوية بعد مجهود فردي يتصدى لها إسلام طارق(ق63)، وعاد السعيد وأهدر انفرادا كاملا (ق66).

وأجرى طنطا تغييره الأول بالدفع بمحمد خفاجة بدلاً من مصطفى أمين، ومحمد مجدي «كريسبو» بدلاً من محمد جابر (ق68)، وعاد ودفع بمحمد جودة بدلاً من دنيس تيتيه (ق73)، وأنقذ إسلام طارق مرماه من هدف جديد بعد تسديدة رائعة من كوليبالي على حدود منطقة الجزاء.

وأجرى حسام البدري تغييره الأول بالدفع بكريم نيدفيد بدلاً من ميدو جابر(ق75)، وعاد ودفع بأحمد حمودي بدلاً من أجاي (ق85)، ثم دفع بصالح جمعة بدلاً من عبدالله السعيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (4 دقائق) ولم تشهد المباراة أي جديد لتنتهي بفوز الأهلي بهدف للاشيء.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت فيديو..كوليبالي «المنقذ» يحسم للأهلي لقاء طنطا بهدف دون رد في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …