الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : فيديو.. عبدالحفيظ يوضح حقيقة عروض احتراف ثلاثي الأهلي اليوم

الرياضة : فيديو.. عبدالحفيظ يوضح حقيقة عروض احتراف ثلاثي الأهلي اليوم

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عدم وصول أي عرض رسمي له لاحتراف أحمد حجازي أو سعد سمير أو التونسي نبيل معلول، مدافعي النادي الأحمر.

وفي تصريحات لبرنامج «من الآخر»، على إذاعة «نغم إف إم»، الخميس، قال «عبدالحفيظ»: «وصول عروض لأي لاعب ليس عيبًا، ولكنه أمر جيد للغاية».

وتابع: «ولكن لم يصلني أي عرض رسمي لعلي معلول أو أحمد حجازي أو سعد سمير خلال الفترة الماضية».

وأردف: «هناك مرحلتان في التفاوض، المرحلة التي تتفاوض فيها مع وكلاء اللاعبين، والمرحلة التي تتفاوض فيها مع أحد مسئولي النادي أو تتفاوض بها مع عرض رسمي مقدم، ولم يصلني حتى الآن أي عرض رسمي أو يتفاوض معي أي مسؤول من أي نادٍ بخصوص أي لاعب».

وبخصوص رغبة أكرم توفيق، موهبة الأهلي الشابة، في الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة، قال «عبدالحفيظ»: «هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق، فأكرم توفيق يرغب في البقاء مع الأهلي، ونحن نرى فيه مستقبل النادي، مثله في ذلك مثل أحمد الشيخ وكريم نيدفيد ومحمد هاني».

وعن الشائعات التي ربطت الأهلي بالتخلي عن خدمات عماد متعب، مهاجم الفريق المخضرم، قال «عبدالحفيظ»: «من قال مثل هذا الكلام؟ فلقد جددنا مؤخرًا عقدي عماد متعب وحسام غالي، ولا مجال للكلام في هذا الشأن إطلاقًا».

واختتم «عبدالحفيظ» تصريحاته، قائلًا: «لن ننظر في أي عرض أو نحدد أي لاعب راحل عن الأهلي قبل نهاية الموسم الحالي، خاصة أننا في مرحلة حاسمة من الموسم، ولا نرغب في تشتيت انتباه اللاعبين خلال الفترة المقبلة».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت فيديو.. عبدالحفيظ يوضح حقيقة عروض احتراف ثلاثي الأهلي في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …