الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : فيديو.. «سويلم» يرد على هاني شاكر: خانك التوفيق في هجومك على اتحاد الكرة اليوم

الرياضة : فيديو.. «سويلم» يرد على هاني شاكر: خانك التوفيق في هجومك على اتحاد الكرة اليوم

عقَّب العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، على الهجوم الذي شنه هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، على اتحاد الكرة، عقب وقوع أزمة انسحاب الزمالك من مباراته أمام مصر المقاصة، الأحد، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ22 للدوري الممتاز.

وكان «شاكر» قد أكد أن اتحاد الكرة الحالي لا يشرفه ولا يشرف الكرة المصرية بشكل عام، مُبديًا غضبه من طريقة تعامل الاتحاد مع نادي الزمالك، خاصة بعدما قرر اتحاد الكرة احتساب مصر المقاصة فائزًا في المباراة، مع تغريم الزمالك 200 ألف جنيه، وخصم 3 نقاط منه بنهاية الموسم.

وفي لقاء له ببرنامج «مساء الأنوار»، على قناة «أون سبورت»، الأربعاء، قال «سويلم»: «أحترم رأيك يا أستاذ هاني، كمشجع للكرة ولنادي الزمالك، ولكنك لا تعرف تفاصيل ما يحدث في الاتحاد المصري وما يتكبده أعضاؤه من مشاق في سبيل إتمام بطولة الدوري».

وأضاف: «عندما يكون المهندس هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، عضوًا للجنة التنفيذية بـ(فيفا) وشخصية عامة ودولية معروفة، دي حاجة ماتشرفش؟! عندما يكون جميع أعضاء مجلس الاتحاد شخصيات عامة ورياضية وإعلامية معروفة، دي حاجة ماتشرفش؟!».

وتابع، موجهًا حديثه لـ«شاكر»: «هل نستطيع نحن أن نتحدث في الفن والموسيقى أو في النقابة التي تتولاها، والتي تعرضت للكثير من المشاكل والأزمات على مدار الفترة الماضية؟!».

واختتم «سويلم» كلامه، قائلًا: «خانك التوفيق في هجومك يا أستاذ هاني، لأنه لا يصح إلا الصحيح، واتحاد الكرة لم يرتكب أي تجاوز أو خطأ في حق نادي الزمالك».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت فيديو.. «سويلم» يرد على هاني شاكر: خانك التوفيق في هجومك على اتحاد الكرة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …