الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : فالفيردي يبلغ بلباو برحيله ويقترب من برشلونة اليوم

الرياضة : فالفيردي يبلغ بلباو برحيله ويقترب من برشلونة اليوم

أبلغ أرنستو فالفيردي، مدرب أتلتيك بلباو الإسباني، فريقه بأنه سيتركه في نهاية الموسم الحالي، في ظل تكهنات حول توليه منصب مدرب برشلونة بدلًا من لويس إنريكي، الذي أعلن نيته ترك حامل القب الدوري، حسبما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، اليوم الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى ان فالفيردي أعلم فريقه الباسكي الذي يحتل المركز السادس في الدوري المحلي، نيته تركه بعد انتهاء عقده في يونيو.

وكان اسم فالفيردي من بين المرشحين لتدريب برشلونة إلى جانب أوزيبيو ساكريستان مدرب ريـال سوسييداد وخوان كارلوس أونسوي المساعد الحالي لأنريكي الذي أعلن في مارس الماضي انه سيترك فريقه في نهاية الموسم الجاري بعد ثلاثة مواسم.

إلا أن أوزيبيو كشف في الشهر نفسه أنه ليس مهتمًا بتدريب برشلونة بعد تعرضه للإهمال من فريقه السابق.

ويرصد إشبيلية أيضًا فالفيردي في حال رحيل مدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي لتولي تدريب منتخب بلاده خلفًا لإدجاردو باوتسا المقال من منصبه.

لكن الصحيفة الكاتالونية أكدت أن فالفيردي، البالغ من العمر 53 عامًا، الذي حمل ألوان برشلونة مهاجما بين 1988 و1990 ودرب أندية بلباو واسبانيول وأولمبياكوس اليوناني وفياريال وفالنسيا، قريب من تدريب بطل أوروبا 5 مرات الموسم المقبل.

وأحرز فالفيردي لقب كأس السوبر المحلية مع بلباو على حساب برشلونة في 2015 ليمنحه لقبه الأول في ثلاثة عقود، وقاد إسبانيول إلى وصافة كأس الاتحاد الأوروبي «يوروبا ليج حاليًا» في 2007.

وارتبط اسم فالفيردي أيضًا بالحلول بدلًا من الفرنسي أرسين فينجر، في حال رحيله عن أرسنال الإنجليزي نهاية الموسم.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت فالفيردي يبلغ بلباو برحيله ويقترب من برشلونة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …