الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : «فافرينكا» يصعد للدور الثالث ببطولة مونتي كارلو اليوم

الرياضة : «فافرينكا» يصعد للدور الثالث ببطولة مونتي كارلو اليوم

بلغ السويسري ستانيسلاس فافرينكا، المصنف الثالث، الدور ثمن النهائي لبطولة «مونتي كارلو» للتنس، ثالث دورات الألف نقطة لـ«الماسترز»، التي تقام على الملاعب الترابية، بفوزه على التشيكي ييري فيسيلي «6-2» و«4-6» و«6-2»، في الدور الثاني للبطولة، الأربعاء.

واستهل «فافرينكا»، حامل لقب 2014، والذي أعفي من خوض الدور الأول على غرار المصنفين الثمانية الأوائل، المباراة بقوة وكسب المجموعة الأولى بسهولة «6-2»، لكن «فيسيلي» رد له التحية في الثانية وفاز بها بنتيجة «6-4»، قبل أن يستعيد «فافرينكا» توازنه في المجموعة الحاسمة ويفوز بها «6-2»، لينهي المباراة في صالحه في ساعة و22 دقيقة.

ويعتبر هذا الفوز هو الثاني لـ«فافرينكا» على «فيسيلي» في مباراتين جمعتهما حتى الآن.

ويلتقي «فافرينكا»، المتوج بثلاثة ألقاب في بطولات «جراند سلام» الأربعة الكبرى، في الدور الثالث مع الأوروجوائي بابلو كويفاس، المصنف السادس عشر.

وفي مباراة أخرى، بلغ التشيكي توماس برديتش، المصنف التاسع، الدور الثالث للبطولة أيضًا، بفوزه الصعب على الألماني المخضرم طومي هاس، صاحب الـ39 عامًا، بنتيجة «3-6» و«6-1» و«6-4».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت «فافرينكا» يصعد للدور الثالث ببطولة مونتي كارلو في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …