الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : عودة حارس مرمى كرة قدم برازيلي إلى السجن بعد الإفراج عنه اليوم

الرياضة : عودة حارس مرمى كرة قدم برازيلي إلى السجن بعد الإفراج عنه اليوم

عاد حارس مرمى برازيلي إلى السجن، الثلاثاء، وذلك بعد أن كان قد عاد إلى ممارسة كرة القدم، عقب إطلاق سراحه للاستئناف في الحكم بإدانته في حادث قتل.

كان برونو فرنانديز دي سوزا، الذي ينكر قتله لصديقته السابقة، قد أدين في عام 2010، ولكن أطلق سراحه في فبراير لاستئنافه الحكم، لكن المحكمة العليا في البرازيل قررت، الثلاثاء، في تصويت كانت نتيجته «3-1»، رفض الاستئناف المقدم منه.

وقد أثارت عودة «برونو» إلى نادي بوا إسبورت، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية البرازيلي، موجة من الغضب واسعة النطاق، وكلفت الفريق خسارة العديد من الشركات الراعية، حتى مع تأييد آخرين للاعب نادي فلامنجو السابق، البالغ من العمر 32 عامًا.

كان «فيرنانديز» حارس مرمى واعدا، خاصة بعدما تمكن من الفوز مع نادي فلامينجو بالدوري البرازيلي في 2009، قبل أن تتم إدانته في 2010، بقتل صديقته، ليقضي 7 أعوام من أصل 22 عامًا، هي مدة الحكم عليه.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت عودة حارس مرمى كرة قدم برازيلي إلى السجن بعد الإفراج عنه في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …