الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : عملاقا الدوري الأرجنتيني يسقطان في فخ التعادل  اليوم

الرياضة : عملاقا الدوري الأرجنتيني يسقطان في فخ التعادل  اليوم

سقط فريق بوكا جونيورز، متصدر ترتيب الدوري الأرجنتيني، الأحد، في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أتلتيكو رافايلا، في المرحلة الـ21 من مسابقة الدوري الأرجنتيني.

من جانبه، لم يتمكن ريفر بليت، الغريم التاريخي لبوكا جونيورز، من استغلال تعثر منافسه، ليسقط هو الآخر في فخ التعادل على ملعبه أمام سارمينتو، بنتيجة «1-1».

وهكذا أخفق أكبر ناديين في الدوري الأرجنتيني في اقتناص النقاط الثلاث في هذه المرحلة من المسابقة، أمام فريقين يصارعان من أجل تفادي الهبوط.

وحقق بوكا جونيورز، الأحد، تعادله الثاني أمام أحد الفرق التي تحتل مؤخرة جدول المسابقة الأرجنتينية، بعدما أخفق في الفوز على باتروناتو، في الأسبوع الماضي، واكتفى بالتعادل معه «1-1».

وعاد متصدر الدوري الأرجنتيني، الأحد، على ملعب أتلتيكو رافايلا ليواجه فشله في تسجيل الأهداف وحسم المباريات السهلة، حيث لم يتمكن سوى من خلق فرصتين فقط لتهديد مرمى منافسه طوال اللقاء.

ويتربع بوكا جونيورز على صدارة جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني برصيد 45 نقطة، إلا أن تعادله أمام أتلتيكو رافايلا قلص الفرق إلى ثلاث نقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه، نادي نيويلز أولد بويز، الذي فاز، السبت، بثلاثية نظيفة على مضيفه إلدوسيفي.

وعلى جانب آخر، أخفق ريفر بليت في استغلال تعثر بوكا جونيورز، وحقق تعادلًا باهتًا «1-1»، أمام سارمينتو.

وافتتح المهاجم سيباستيان دريوسي التسجيل لصالح ريفر بليت، في الدقيقة 49، فيما أحرز لوكاس بيريز جودوي هدف التعادل لصالح سارمينتو، قبل تسع دقائق من انتهاء المباراة.

وارتفع رصيد ريفر بليت إلى 39 نقطة، في المركز الخامس، بفارق ست نقاط عن بوكا جونيورز، المتصدر، والذي يلتقي معه بعد ثلاثة أسابيع، في «كلاسيكو» الدوري الأرجنتيني.

وفي مباريات أخرى، تعادل استوديانتس على ملعبه «1-1» مع هوراكان، وفاز إندبيندينتي «2-0»، على مضيفه أرسنال، وتغلب تايريس على جودي كروز بهدف نظيف، كما فاز سان مارتين «2-1» على بيلجرانو.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت عملاقا الدوري الأرجنتيني يسقطان في فخ التعادل  في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …