الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : عبارات الإشادة تنهال على رونالدو..وأنشيلوتي يطالب بتقنية الفيديو بعد السقوط أمام ريال مدريد اليوم

الرياضة : عبارات الإشادة تنهال على رونالدو..وأنشيلوتي يطالب بتقنية الفيديو بعد السقوط أمام ريال مدريد اليوم

بعد تسجيل ثلاثية (هاتريك) قاد بها ريـال مدريد الأسباني للفوز على بايرن ميونخ الألماني وانتزاع بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، ربما واجهت الصحف الاسبانية صعوبة في وصف مدة سعادة الجماهير المدريدية بما قدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي نصب نفسه هدافا تاريخيا بلا منازع في البطولة الأوروبية.

وبعد أن سجل رونالدو ثنائية قاد بها الريال للفوز على بايرن 2 / 1 ذهابا في ميونخ يوم الأربعاء الماضي ، أحرز النجم البرتغالي ثلاثية (هاتريك) قاد بها الريال للفوز على بايرن 4 / 2 إيابا مساء الثلاثاء في مباراة حسمت بالوقت الإضافي ، ليتأهل الريال بنتيجة إجمالية 6 / 3 إلى الدور قبل النهائي.

وعزز رونالدو موقعه في صدارة قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف في بطولات الأندية الأوروبية رافعا رصيده إلى 103 أهداف ، كما أصبح أول لاعب يسجل 100 هدف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقادت ثلاثية الأمس ، ريال مدريد للتأهل إلى المربع الذهبي بدوري الأبطال للموسم السابع على التوالي ، وقد ركزت صحيفة “أس” على دور رونالدو في حسم المواجهة حيث نشرت عنوانا بصفحتها الرئيسية ذكرت فيه “كريستيانو يهدم البايرن”.

وبسؤاله عما إذا كانت صافرات الاستهجان التي وجهت له هي ما دفعته لوضع إصبعه على شفتيه كإشارة لإسكات منتقديه ، قال رونالدو “لا أود أن يطلقوا اسمي على شارع ، وإنما أريد فقط ألا يطلقون صافرات استهجان ضدي في استاد فريقي.. فأنا دائما أقدم كل ما بوسعي على الملعب.”

وبسؤاله عما إذا كان الريال في طريقه نحو اعتلاء منصة التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثانية عشرة ، قال النجم البرتغالي “لا يزال أمامنا طريق ، ولكنني أتمنى ذلك.”

وسجل رونالدو إجمالي خمسة أهداف خلال مواجهة بايرن في دور الثمانية ، ورغم أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لبايرن ميونخ ، ربما يكون الأكثر دراية بقدرات رونالدو منذ أن كان مدربا له في الريال ، ركز المدرب الإيطالي بشكل أكبر في حديثه عقب المباراة على الحكم المجري فيكتور كاساي الذي أدار مباراة أمس.

وأثار كاساي جدلا واسعا بداعي أنه أخطأ في قرار منح أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونخ الإنذار الثاني وطرده رغم عدم ارتكاب مخالفة ، وكذلك احتساب هدفين للريال جاءا من موضع تسلل.

ونادى أنشيلوتي باستخدام تقنيات الفيديو منتقدا الأخطاء التحكيمية ، حيث صرح عقب المباراة قائلا “يجب تعيين حكام مستواهم أفضل من هذا خلال مباريات دور الثمانية، أو أن يكون الوقت حان لتطبيق نظام الاستعانة بتقنيات الفيديو (الإعادة التلفزيونية) . هناك العديد من الأخطاء”.

وأضاف “ربما كان يتعين على فيدال أن يصبح أكثر هدوءا. استحق الحصول على الإنذار الأول مبكرا ، ولكن قرار منحه الإنذار الثاني كان خطأ من الحكم”.

ويرى البعض أن بايرن ميونخ استفاد أيضا من خطأ تحكيمي خلال المباراة بداعى أن هدفه الثاني جاء من موضع تسلل ، ولكن أنشيلوتي قلل من أهمية الأمر.

وقال المدرب الإيطالي “لا أقول إننا كنا سنتأهل لو كان حكم آخر قد أدار المباراة ، ولكن الحكم قدم مباراة سيئة. ربما كان مصير المباراة قد اختلف في حالة الاستعانة بتقنيات الفيديو.”

ومع التركيز على تألق رونالدو وأداء الحكم فيكتور كاساي ، لم تغفل الصحف عن إلقاء الضوء على ماركو أسينسيو الذي سجل الهدف الرابع للريال في مباراة أمس.

وأشادت صحيفة ماركا بأسينسيو /21 عاما/ الذي حل مكان كريم بنزيمة في الدقيقة 64 في أول تبديلات المدير الفني زين الدين زيدان في المباراة ، مطالبة الريال بأفضل تقدير ممكن لقيمة اللاعب خلال حسم مستقبله.

عزيزي الزائر لقد قرأت عبارات الإشادة تنهال على رونالدو..وأنشيلوتي يطالب بتقنية الفيديو بعد السقوط أمام ريال مدريد في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …