الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : ظهير سموحة يتحدث عن الانتقال للأهلي ومفاوضات الزمالك اليوم

الرياضة : ظهير سموحة يتحدث عن الانتقال للأهلي ومفاوضات الزمالك اليوم

أكد أيمن أشرف، ظهير أيسر نادي سموحة، أنه لم يوقع على عقود انضمامه للنادي الأهلي بشكل نهائي، كما أكدت العديد من التقارير خلال الفترة الأخيرة.

وفي مداخلة لبرنامج “من الآخر”، على إذاعة “نغم إف إم”، الخميس، قال “أشرف”: “لم يتم حسم موضوع انتقال للنادي الأهلي حتى الآن، ولم أوقع على أي عقود لانضمامي للنادي الأحمر، وكل الشائعات السابقة التي أكدت ذلك كانت مجرد اجتهادات صحفية”.

وتابع: “هناك مفاوضات متقدمة بالفعل بيني وبين الأهلي، ولكني لم أوقع على أي عقود معه حتى الآن، فأنا أنتظر حتى نهاية الموسم الحالي، ثم سأقرر بعدها مصيري خلال المواسم المقبلة”.

وأردف: “الأهلي بمثابة بيت لي، فقد تربيت داخل جدرانه لأكثر من 13 عامًا، وبالتالي فأنا تحت أمره، حال رغب في الحصول على خدماتي”.

وقال “أشرف”: “أسعى لاحترام عقدي مع نادي سموحة، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث أسعى للظهور بأفضل شكل ممكن خلال الفترة المقبلة، تحت قيادة مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق”.

وحال عدم انتقاله للأهلي، قال “أشرف”: “هناك العديد من العروض المقدمة لي من العديد من الأندية، وحال عدم رغبة الأهلي في التعاقد معي فسوف أنتقل لأحدهم، ولكن الأولوية سوف تكون للأهلي، حتى ولو كان لدي عرض أفضل من الناحية المادية”.

وتابع: “لا يقلقني وجود 3 لاعبين في مركزي بالنادي الأهلي، فأنا أسعى للمنافسة بشرف للحصول على مكان أساسي في تشكيلة النادي، حال انتقالي إليه”.

وأردف: “كابتن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، تحدث معي خلال الفترة الماضية، وأخبرني برغبته في الحصول على خدماتي داخل فريقه، وهذا أمر أسعدني كثيرًا بالطبع، خاصة أن الكابتن حسام كان هو من صعدني للفريق الأول، ويثق في إمكانياتي بالفعل، ولكن من الممكن للآراء أن تتغير”.

وبخصوص مفاوضاته مع نادي الزمالك، قال “أشرف”: “نادي الزمالك تفاوض معي بالفعل خلال الفترة الماضية، ولكن المفاوضات لم تكتمل بيننا، وهي متوقفة حاليًا”.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت ظهير سموحة يتحدث عن الانتقال للأهلي ومفاوضات الزمالك في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …