الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : صحيفة: هل انتهت مسيرة إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد؟ اليوم

الرياضة : صحيفة: هل انتهت مسيرة إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد؟ اليوم

ذكرت صحيفة «ديلى ميرور»، أن السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، يبدو أنه اقتنع بانتهاء مسيرته مع نادى مانشستر يونايتد الانجليزى بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبى للركبة.

وقالت الصحيفة إن النجم المخضرم الذي يبلغ عامه السادس والثلاثين في شهر أكتوبر المقبل، ربما يدرس الانتقال للدورى الأمريكي لكرة القدم أملًا في العودة للملاعب في فترة تتراوح بين 9 أشهر وعام كامل.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزى، قد كشفت أن إبراهيموفيتش سينتقل إلى أمريكا لإجراء جراحة بالركبة، في محاولة لإنقاذ مسيرته في ملاعب كرة القدم.

وذكرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أن النجم السويدى سيخضع لجراحة بالركبة اليمنى بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشراف الخبير الصينى فيردى فو المتخصص في إصابات الركبة، خلال الأسبوع الجارى، أملا في إنقاذ حياته المهنية من الانتهاء، بعد أن كان قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبى الأمامى والخلفى، خلال مشاركته في مباراة إياب الدور ربع النهائى من الدورى الأوروبى «اليوروباليج»التى أقيمت ليلة الخميس الماضي في مواجهة أندرلخت البلجيكى وانتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-1.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت صحيفة: هل انتهت مسيرة إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد؟ في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …