الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : «صاروخ ماديرا» يواصل تحطيم الأرقام القياسية اليوم

الرياضة : «صاروخ ماديرا» يواصل تحطيم الأرقام القياسية اليوم

واصل كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، تحطيم الأرقام القياسية، بعد تألقه في مباراة الإياب أمام بايرن ميونيخ، بملعب سانتياجو برنابيو، في دور الثمانية لدورى أبطال أوروبا.

سجل نجم الميرنجى «هاتريك» في مرمى البافارى، ليكون أول لاعب في التاريخ يسجل 100 هدف في بطولة دورى أبطال أوروبا، بواقع 14 هدفا بقميص ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى، و86 هدفا بقميص الملكى على مدار 10 مواسم متتالية.

وقالت الصحف الإسبانية إن رونالدو بهذه الثلاثية حافظ على معدله التهديفى القوى، بتسجيل 30 هدفا على الأقل في ثمانية مواسم متتالية بقميص «الميرينجى»، كما سجل نجم ريال مدريد الهاتريك رقم 46 له في مشواره مع كرة القدم، سواء مع الأندية أو منتخب بلاده، بواقع 41 ثلاثية لريال مدريد، و4 بقميص منتخب البرتغال، إضافة إلى هاتريك وحيد بقميص مانشستر يونايتد.

كما أشارت شبكة «سكاى سبورتس» إلى إنجاز تاريخى آخر لكريستيانو رونالدو، حيث بات أكثر لاعبى ريال مدريد تسجيلا في شباك المنافسين بملعب «سانتياجو برنابيو»، معقل الملكى، برصيد 211 هدفا، متفوقا على كل من ألفريدو دى ستيفانو 210 أهداف، وسانتيانا 209 أهداف، وراؤول جونزاليس 206 أهداف. وبات البايرن الضحية المفضلة لرونالدو أوروبيا بـ9 أهداف، يليه كل من شالكة وأياكس بـ7 في مرمى كلٍ منهما، وأخيراً جلطة سراى ومالمو بـ6 أهداف. وأصبح كريستيانو واحدا من 3 لاعبين عبر التاريخ هزوا شباك بايرن ميونخ في 3 مناسبات بمباراة واحدة في دورى أبطال أوروبا بعد روى مكاى وكون أجويرو.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت «صاروخ ماديرا» يواصل تحطيم الأرقام القياسية في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …