الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : شالكه يقسو على باير ليفركوزن برباعية في «بوندزليجا» اليوم

الرياضة : شالكه يقسو على باير ليفركوزن برباعية في «بوندزليجا» اليوم

تلقى فريق باير ليفركوزن هزيمة قاسية من ضيفه شالكه 1 / 4 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، في افتتاحية مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم «بوندزليجا».

وأنهى شالكه الشوط الأول متقدمًا بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها جويدو برجشتالر وينيدايكت هوفيديس وأليساندرو شوبف في الدقائق السادسة والعاشرة والـ18.

وفي الشوط الثاني، أضاف جويدو برجشتالر الهدف الثاني له، والرابع لشالكه، في الدقيقة 50، قبل أن يقلص ليفركوزن الفارق بهدف سجله ستيفان كيسلينج في الدقيقة 69.

وبهذه الخسارة، بات فريق باير ليفركوزن مهددًا بالهبوط من البوندزليجا بعدما توقف رصيده عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق أربع نقاط فقط وأصبح أوجسبورج، صاحب المركز السادس عشر، وهو المركز الذي يلعب صاحبه دورًا فاصلًا لتحديد بقائه في بوندزليجا، علمًا بان أوجسبورج سيخوض مباراته في هذه الجولة، بعد غد الأحد، أمام هامبورج.

في المقابل، رفع شالكه رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن، واقترب خطوة من حجز مقعد يؤهله للعب في الدوري الأوروبي، حيث بات الفارق بينه وبين فرايبورج، صاحب المركز السادس، الذي يؤهل للعب في الدوري الأوروبي، ثلاث نقاط فقط، وسوف يلعب فرايبورج مباراته في هذه الجولة، غدًا السبت، أمام دارمشتاد.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت شالكه يقسو على باير ليفركوزن برباعية في «بوندزليجا» في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …