الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : شارابوفا ترفض الرد على تصريحات بوشار المسيئة اليوم

الرياضة : شارابوفا ترفض الرد على تصريحات بوشار المسيئة اليوم

رفضت نجمة التنس الروسية، ماريا شارابوفا، التعليق اليوم الخميس على تصريحات اللاعبة الكندية، أوجيني بوشار، التي اتهمت اللاعبة الحسناء بـ«الغش والاحتيال»، وأشارت إلى أنه كان من المفترض أن يتم إيقافها مدى الحياة بسبب إدانتها بتعاطي المنشطات.

وصرحت شارابوفا، عقب تأهلها للدور الثالث لبطولة شتوتجارت إثر فوزها على مواطنتها إيكاترينا ماكروفا «لن أرد على تلك التصريحات، إنني أسمو بنفسي عن ذلك، لست بحاجة للتعليق».

وكانت بوشار، التي سبق لها التأهل لنهائي بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) إحدى بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى، قد صرحت لمحطة (تي آر تي) التليفزيونية التركية خلال مشاركتها الحالية ببطولة كأس إسطنبول أنه كان يجب عدم السماح لشارابوفا بالعودة مرة أخرى.

وأوضحت اللاعبة الكندية «لا أعتقد أن يتم السماح للاعب غشاش في أي رياضة باللعب مجددا، إنه أمر غير منصف للغاية لجميع اللاعبين الآخرين الذين يسلكون الطريق الصحيح».

وتمت إدانة شارابوفا بتعاطي المنشطات، عقب ثبوت تناولها مادة ميلدونيوم المحظورة في يناير عام 2016، حيث تمت معاقبتها بالإيقاف لمدة عامين، قبل أن تتقلص مدة العقوبة لتصبح 15 شهرا فقط من قبل محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس)، التي أوضحت أن اللاعبة الروسية تناولت تلك المادة الممنوعة عن غير قصد.

وعادت شارابوفا إلى الملاعب مرة أخرى، حيث تشارك حاليا ببطولة شتوتجارت، بعدما حصلت على بطاقة دعوة (وايلد كارد) للعب في المسابقة، وذلك عقب تراجع ترتيبها في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات خلال فترة إيقافها.

وانتقدت العديد من اللاعبات طريقة عودة شارابوفا، التي حصلت على بطاقة دعوة أيضا للمشاركة في بطولتي مدريد وروما المقبلتين.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت شارابوفا ترفض الرد على تصريحات بوشار المسيئة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …