الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : سواريز: الرغبة والطموح سبب فوز برشلونة على إسبانيول اليوم

الرياضة : سواريز: الرغبة والطموح سبب فوز برشلونة على إسبانيول اليوم

أعرب المهاجم الأوروجواني، نجم برشلونة، لويس سواريز، عن سعادته البالغة بتمكنه من كسر صيامه السبت عن التهديف في الليجا ليساهم في حسم دربي كتالونيا أمام إسبانيول بنتيجة (3/ صفر ).

وقال «سواريز»، في تصريحات عقب المباراة، نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، إن الفريق «تمتع بالعزيمة والإصرار والرغبة والطموح» ولذلك تمكن من حصد الثلاث نقاط على ملعب كورنيلا إل برات»، وأضاف: «كنا ندرك أن المباراة صعبة.. قدم المنافس الأداء الدفاعي الجيد في الشوط الأول ولم نستطع الوصول للشباك».

وأضاف «لم نفقد الطموح والرغبة في تحقيق الثلاث نقاط»رغم المشاكل التي واجهناها في الشوط الأول وكافح الفريق وانتزع الفوز في الشوط الثاني .

وحول غيابه عن هز شباك المنافسين، خلال الفترة الأخيرة، أكد «لوتشو» أنه تعامل مع هذا الوضع «بهدوء شديد وقال التسجيل من عدمه لا يهم، الأهم هو مساعدة الفريق لتحقيق الانتصار».

وحول حظوظ الفريق في الظفر بلقب الليجا قبل ثلاث جولات من النهاية، أكد سواريز «علينا فقط محاولة الفوز بكل مباراة لتصدير الضغط للمنافس.. ريال مدريد أيضا لديه مباريات معقدة ستحتاج لمجهود بدني كبير. سنرى ماذا سيحدث»

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت سواريز: الرغبة والطموح سبب فوز برشلونة على إسبانيول في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …