الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : سلتيكس يعادل النتيجة مع بولز.. و«جيمس» يقود كافاليرز لحسم أول الأدوار الفاصلة بدوري السلة الأمريكي اليوم

الرياضة : سلتيكس يعادل النتيجة مع بولز.. و«جيمس» يقود كافاليرز لحسم أول الأدوار الفاصلة بدوري السلة الأمريكي اليوم

أعاد بوسطن سلتيكس منافسته مع شيكاغو بولز إلى نقطة البداية، بعدما تغلب عليه، في عقر داره، بنتيجة «104-95»، الإثنين، في المباراة الرابعة بمواجهة الفريقين في أول الأدوار الفاصلة «بلاي أوف»، بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وكان سلتيكس قد خسر على ملعبه أول مباراتين أمام شيكاغو بولز، لكنه استعاد توازنه بانتصارين متتاليين على ملعب بولز، ليتعادل الفريقان «2-2»، في المواجهة التي تحسم لصالح الفريق صاحب أكبر عدد من الانتصارات خلال سبع مباريات.

وتألق إيساياه توماس في صفوف سلتيكس، وسجل للفريق 33 نقطة، كما سجل زميله جيرالد جرين 18 نقطة، وأضاف آل هورفورد 15 نقطة.

كذلك تعادل يوتا جاز مع لوس أنجليس كليبرز «2-2»، بعدما تغلب عليه في المباراة الرابعة «105-98».

وسجل جو جونسون 28 نقطة ليوتا جاز، وتألق بشكل كبير خلال الربع الأخير، بينما كان كريس بول أبرز عناصر كليبرز، وسجل للفريق 27 نقطة.

وسجل ليبرون جيمس 33 نقطة وعشر متابعات، ليقود كليفلاند كافاليرز، حامل اللقب، إلى الفوز على مضيفه إنديانا بيسرز «106-102»، وحسم المواجهة بينهما بالتقدم «4-0».

ويلتقي كليفلاند في ثاني الأدوار الفاصلة، الفائز في المواجهة التي تجمع بين تورونتو رابتورز وميلواكي بكس.

وتقدم هيوستن روكتس على أوكلاهوما سيتي ثاندر «3-1»، بعدما تغلب عليه بملعبه «113-109».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت سلتيكس يعادل النتيجة مع بولز.. و«جيمس» يقود كافاليرز لحسم أول الأدوار الفاصلة بدوري السلة الأمريكي في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …