الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : سفير الهند: منتخب الناشئين الهندي يزور مصر 20 إبريل الجاري اليوم

الرياضة : سفير الهند: منتخب الناشئين الهندي يزور مصر 20 إبريل الجاري اليوم

قال سفير الهند بالقاهرة، سانجاي باتاتشاريا، إن منتخب كرة القدم الهندي للناشئين سيزور مصر لأول مرة في الفترة من 20-25 إبريل الجاري، وذلك في إطار الاحتفال بمرور 70 عامًا على تدشين العلاقات المصرية الهندية ضمن فعاليات مهرجان الهند على ضفاف النيل.

وأضاف السفير، خلال مؤتمر صحفي مع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للنادي الأهلي، أن الزيارة المرتقبة لمنتخب الهند لكرة القدم للناشئين تحت 16 عامًا لمصر لأداء مباراتين مع النادي الأهلي ونادي سموحة، ستعزز من علاقات الصداقة إلى تجمع بين كلا البلدين وشعبهما وتدعم الروابط بين البلدين في المجال الرياضي، وفق بيان للسفارة، اليوم الخميس.

وقال السفير: «أنا على يقين بأن الفريق الهندي سيعود بذكريات طيبة وإيجابية وستكون تجربة مفيدة للفريق الهندي والاحتكاك بفرق، مما يزيد من خبرات أعضاء الفريق الزائر».

من جانبه، رحب الكابتن سمير عدلي بالمنتخب الهندي للناشئين، مؤكدًا أن العلاقات المصرية الهندية لها جذور تاريخية وأن النادي الأهلي يسعده المشاركة في الاحتفال بمرور 70 عامًا على تدشين العلاقات الدبلوماسية بين مصر والهند.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت سفير الهند: منتخب الناشئين الهندي يزور مصر 20 إبريل الجاري في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …