الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : ستانلي يرحل عن الزمالك.. وكهربا يطلب خفض سعره اليوم

الرياضة : ستانلي يرحل عن الزمالك.. وكهربا يطلب خفض سعره اليوم

تأكد رحيل النيجيري ستانلي، مهاجم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، والمُعار من وادى دجلة حتى نهاية الموسم الجارى، وذلك في ظل رفض الزمالك تفعيل البند الخاص في العقد، والذى يعطيه الحق في شراء اللاعب مقابل 1.5 مليون دولار، بما يقترب من 30 مليون جنيه، فضلا عن الخلافات الحادة بين إدارتى الناديين، بعد مهاجمة ماجد سامى، رئيس نادى وادى دجلة، مجلس الزمالك الفترة الماضية، وهو ما قطع الطريق أمام التفاوض لخفض المقابل المادى، خاصة في ظل تلقى اللاعب عروضا مغرية من أندية خليجية.

ويُذكر أن مرتضى منصور، رئيس النادي، أعلن أنه من غير المقبول أن يدفع 30 مليون جنيه في لاعب واحد، خاصة في ظل الأزمة المالية التي تمر بها البلاد بصفة عامة.

من جهة أخرى، حرص محمود كهربا، المُعار إلى اتحاد جدة السعودى، خلال قضاء إجازته في القاهرة، على الاتصال بمرتضى منصور، رئيس النادى، لاستعراض العروض التي تلقاها للاحتراف، ومن بينها عرض إنجليزى، بالإضافة إلى عرض اتحاد جدة السعودى، وطالب «كهربا» بعدم المغالاة في سعره المالى، وقال إنه حال رحيله فإنه يقترح وضع بند في عقده يمنح الزمالك نسبة من مقابل انتقاله إلى نادٍ آخر أسوة بعقد محمد صلاح، الذي استفاد «المقاولون» منه ماديا بوضع بند مماثل.

من جهة أخرى، انتهت أزمة الخلافات بين أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، ومدربه أيمن طاهر، مدرب الحراس، بعودة اللاعب إلى حراسة العرين الأبيض، بعد 54 يوما من الابتعاد، أمام طلائع الجيش، الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدورى. وكانت الفترة الماضية قد شهدت توترا في العلاقة بين «الشناوى» ومدربه، وعلى أثره هدد بعدم المران تحت قيادة أيمن طاهر، وهى الأزمة التي تم احتواؤها.

وأكد «الشناوى»، للمقربين، احترامه لمدربه، وأنه يأمل في استعادة مستواه في أقرب فرصة لحجز مكان ثابت في تشكيل الزمالك والعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الوطنى.

من جهة أخرى، أرجع الجهاز الفنى استبعاد حسام باولو من مواجهة الجيش، الأربعاء، إلى أسباب فنية للبرتغالى «إيناسيو»، الذي يفضل اللعب برأس حربة واحد صريح، وهو ما جعله يستبعد «باولو»، مع وعده بالحصول على الفرصة حال اجتهاده في المران، ووضح من خلال المران الأخير أن «إيناسيو» سيعتمد على باسم مهاجما رئيسيا الفترة المقبلة، على أن يكون «ستانلى» بديلا له.

على صعيد أزمة المقاصة، أكد خالد جلال، مدير الكرة بالزمالك، أن «الشؤون القانونية» بالنادى حررت محضرا بإثبات حالة بواقعة حضور الفريق إلى «بتروسبورت»، الثلاثاء، وعدم حضور مصر للمقاصة، وذلك كأحد المستندات التي سيستخدمها الزمالك في شكواه ضد الجبلاية للمطالبة بإلغاء قرار لجنة المسابقات باحتساب الزمالك مهزوما لعدم حضوره مواجهة المقاصة والمطالبة بإعادة المباراة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت ستانلي يرحل عن الزمالك.. وكهربا يطلب خفض سعره في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …