الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : سبيرز يهزم جريزليس ويحسم تأهله إلى الدور قبل النهائي بدوري السلة الأمريكي اليوم

الرياضة : سبيرز يهزم جريزليس ويحسم تأهله إلى الدور قبل النهائي بدوري السلة الأمريكي اليوم

حسم فريق سان أنطونيو سبيرز تأهله إلى الدور قبل النهائي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، بعدما حقق انتصاره الرابع في مواجهته مع ممفيس جريزليس بأول الأدوار الفاصلة (بلاي أوف) حيث تغلب عليه 103 / 96 مساء الخميس.

وسجل كاوي ليونارد 29 نقطة، وأضاف زميله توني باركر 27 نقطة، ليقودا سبيرز إلى الفوز والتقدم على جريزليس 4 / 2 في المواجهة التي تحسم لصالح الفريق صاحب أكبر عدد من الانتصارات خلال سبع مباريات.

وتفوق سبيرز على جريزليس بذلك 4 / 1 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل المواجهات التي جمعت بينهما في الأدوار الفاصلة.

ويلتقي سان أنطونيو سبيرز في الدور قبل النهائي هيوستن روكتس، الذي حسم تأهله على حساب أوكلاهوما سيتي ثاندر بالتقدم عليه 4 / 1، كذلك حسم تورونتو رابتورز تأهله على حساب ميلواكي بكس، حيث تقدم عليه 4 / 2 بعدما تغلب عليه في عقر داره 92 / 89 في المباراة السادسة بينهما. وسجل ديمار ديروزان 32 نقطة لتورونتو، وتألق زميله كوري جوزيف بشكل كبير في اللحظات الأخيرة الحاسمة.

ويواجه تورونتو رابتورز مهمة صعبة في منافسات قبل نهائي فرق المنطقة الشرقية، حيث يصطدم بكليفلاند كافاليرز حامل اللقب، والذي تأهل على حساب إنديانا بيسرز.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت سبيرز يهزم جريزليس ويحسم تأهله إلى الدور قبل النهائي بدوري السلة الأمريكي في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …