الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : ساؤول: هدفي في مرمى ليستر كان رائعًا اليوم

الرياضة : ساؤول: هدفي في مرمى ليستر كان رائعًا اليوم

أعرب ساؤول نيجويز، لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي قاد فريقه، الثلاثاء، إلى التأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفًا حاسمًا في مرمى نادي ليستر سيتي الإنجليزي، في مباراة الإياب لدور الثمانية من البطولة، عن ثقته بأن البطولة الأوروبية لا تزال تحتفظ له بهدف آخر أكثر أهمية.

وقال اللاعب الإسباني، عقب تعادل أتلتيكو مدريد وليستر سيتي «1-1»، في المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، على ملعب الأخير في إنجلترا، في تصريحات لشبكة «بي إن سبورت» التليفزيونية: «تسجيل الهدف الذي أوصلنا إلى قبل النهائي كان أمرًا رائعًا».

وأضاف: «أتمنى أن أسجل هدفًا أكثر أهمية».

وأحرز «ساؤول»، في الدقيقة 26، الهدف الذي عبر بأتلتيكو مدريد إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز النادي الإسباني في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وتابع «ساؤول»، قائلًا: «نحن سعداء بتواجدنا مرة أخرى بين الأربعة الكبار»، في إشارة إلى تأهل أتلتيكو مدريد للمربع الذهبي لدوري الأبطال للمرة الثالثة خلال المواسم الأربعة الأخيرة.

واستطرد النجم الإسباني، قائلًا: «المباراة حسمت بفارق بسيط، لقد كانت قوية للغاية، خاصة في الشوط الثاني، إنهم يجيدون التعامل مع الكرات الطويلة، وسنحت لهم الكثير من الفرص».

واختتم قائلًا: «كنا نعرف أنهم فريق قوي للغاية على ملعبهم وأمام جماهيرهم، يستحقون أن نرفع لهم القبعة، أجواء ملعب كانت مذهلة، عليهم أن يشعروا بالفخر».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت ساؤول: هدفي في مرمى ليستر كان رائعًا في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …