الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : «زيدان»: أشعر بالإحباط بعد هزيمة الكلاسيكو اليوم

الرياضة : «زيدان»: أشعر بالإحباط بعد هزيمة الكلاسيكو اليوم

رفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريـال مدريد الإسباني، التعليق على طرد مدافع فريقه الإسباني سيرجيو راموس، خلال مباراة الفريق التي خسرها «2-3» أمام ضيفه ومنافسه التقليدي العنيد برشلونة، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ولم يتردد حكم المباراة في طرد «راموس»، في الدقيقة 77، بسبب الخشونة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في كلاسيكو الدوري الإسباني، الأحد.

وقال «زيدان»، في تصريحات لشبكة «بي إن سبورتس»، بعد انتهاء المباراة: «أعتقد أنه قرار الحكم (بشأن طرد راموس)، لا أتدخل في عمل الحكام».

وعن الخسارة الأولى للفريق على ملعبه في استاد «سانتياجو برنابيو» بالدوري الإسباني هذا الموسم، قال «زيدان»: «بالتأكيد أشعر بإحباط شديد وخيبة أمل كبيرة، كنا نستحق نتيجة أفضل، لكنها كرة القدم».

وأوضح: «كنا نعلم أننا سنواجه فريقًا جيدًا يمكنه إلحاق الضرر بنا، قدمنا أداء جيد في المباراة، وحتى بعد طرد (راموس)، وسنحت لنا الفرصة للسيطرة على مجريات اللعب، لكنها كرة القدم».

وأضاف: «بالطبع، الفريق يشعر الآن بخيبة أمل خاصة أن الخسارة جاءت على ملعبنا، ولكن شيئا لم يتغير، سنواصل العمل استعدادًا لمباراتنا المقبلة، الأربعاء، أمام ديبورتيفو لاكورونا».

وتصدر برشلونة، عقب فوزه على ريـال مدريد، صدارة الدوري الإسباني، برصيد 75 نقطة، بفارق الأهداف عن ريـال مدريد، الوصيف، مع تبقي مباراة مؤجلة لريـال مدريد أمام نادي سيلتا فيجو.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت «زيدان»: أشعر بالإحباط بعد هزيمة الكلاسيكو في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …