الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : رونالدو لجمهور الريـال: لا تطلقوا صافرات الاستهجان ضدي أبذل قصارى جهدي دائمًا اليوم

الرياضة : رونالدو لجمهور الريـال: لا تطلقوا صافرات الاستهجان ضدي أبذل قصارى جهدي دائمًا اليوم

طالب كريستيانو رونالدو، نجم نادى ريـال مدريد، جماهير الفريق بعدم مهاجمته بشدة، وقال، في تصريحات لقناة أتينا 3: «أنا فقط أطلب من البرنابيو عدم إطلاق صافرات الاستهجان تجاهي أبداً، أحاول أن أبذل قصارى جهدي دائماً، حتى لو لم أسجل، أحاول العمل لمساعدة الفريق».

وأضاف اللاعب، في تعليقاته على أدائه في مباراة فريقه الليلة الماضية أمام بايرن ميونيخ الألماني، في إياب دور الثمانية لدورى الأبطال الأوروبي: «ليس لديّ أي شك في أفضلية ريـال مدريد، فمن الصعب تسجيل ستة أهداف في بايرن ميونيخ، كنا نعرف أن علينا أن نلعب بشكل جيد جدًا أو سنتلقى الضرر من البايرن، لأنه فريق يمكنه تسجيل الأهداف في أي ملعب».

وكان نادي ريـال مدريد نجح في التغلب على نادي بايرن ميونيخ بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أُقيمت بينهما، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب سانتياجو برنابيو في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح اللاعب كريستيانو رونالدو، مهاجم ونجم النادي الملكي، من تسجيل ثلاثة أهداف «هاتريك» في تلك المواجهة ليضيفها إلى ثنائية الذهاب ويقود الفريق للفوز بنتيجة 6-3 في مجموع المباراتين.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت رونالدو لجمهور الريـال: لا تطلقوا صافرات الاستهجان ضدي أبذل قصارى جهدي دائمًا في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …