الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : روما يبحث عن الثأر من لاتسيو في «ديربي العاصمة» اليوم

الرياضة : روما يبحث عن الثأر من لاتسيو في «ديربي العاصمة» اليوم

يدخل فريق روما اختبارا صعبا عندما يستضيف فريق لاتسيو فى ديربى العاصمة، فى المباراة المقرر إقامتها ظهر الأحد فى تمام الثانية عشرة والنصف ظهرا، على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدورى الإيطالى.

ويسعى روما لمواصلة ملاحقة يوفنتوس، الذى تعثر أمام أتلانتا، ولتعزيز موقعه فى المركز الثانى المؤهل مباشرة لدورى الأبطال فى الموسم القادم، حيث يحتل روما المركز الثانى برصيد 75 نقطة، بينما يأتى لاتسيو فى المركز الرابع برصيد 64 نقطة.

وتسبب تعثر يوفنتوس أمام أتلانتا فى اشتعال المنافسة نسبيا، لأنه فى حالة فوز روما باللقاء سيتقلص الفارق إلى 6 نقاط وباق على نهاية البطولة 4 جولات مما يعنى تزايد الإثارة فى حالة تعثر فريق يوفنتوس مرة أخرى، ولكن ذلك بشرط فوز روما فى جميع اللقاءات.

وأبدى فرانشيسكو توتى، قائد ذئاب العاصمة، رغبته فى قيادة روما للثأر من خسارته 4 ـ3 أمام لاتسيو فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة بالدور قبل النهائى لبطولة الكأس هذا الموسم، مشيرا فى نفس الوقت إلى أن مباراة الديربى تختلف عن أى لقاء آخر.

وقال توتى: «لاتسيو من الفرق التى تحاول الفوز عليها على أرض الملعب، ودائما ما تتسم مبارياتنا معهم بأقصى درجات الاحترام، من أجل المدينة، والجماهير، فإنك تحاول دائما أن تعطى 101% من طاقتك فى المباراة لأنه اللقاء الذى تسعى دائما للفوز به كونه ديربى كبيرا فى إيطاليا».

على الجانب الآخر، يسعى لاتسيو لتأكيد جدارته بالفوز على روما، وذلك بعد أن أطاح لاتسيو بالذئاب من كأس إيطاليا، كما يأمل لاتسيو فى الاقتراب من نابولى لضمان المشاركة فى الدورى الأوروبى.

ويتفوق روما بفارق 4 نقاط على نابولى، صاحب المركز الثالث، الذى يختتم مباريات المرحلة اليوم بمواجهة مضيفه إنتر، صاحب المركز السابع.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت روما يبحث عن الثأر من لاتسيو في «ديربي العاصمة» في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …