الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : رقم مميز في انتظار حسام حسن أمام الزمالك اليوم

الرياضة : رقم مميز في انتظار حسام حسن أمام الزمالك اليوم

يحل فريق نادي الزمالك ضيفًا على نظيره المصري البورسعيدي، في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، بملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 25 لمسابقة الدوري العام في موسمها الجاري.

ويسعى حسام حسن، المدير الفني لفريق النادي المصري البورسعيدي، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ناديه السابق، والذي لعب بقميصه لمدة 4 مواسم، وتولى تدريبه في ولايتين سابقتين.

وخاض حسام حسن وهو في منصب المدير الفني 7 مواجهات أمام الزمالك، 5 منها خلال قيادته للمصري البورسعيدي ومواجهتين خلال ترأسه الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري.

ونجح المدير الفني الحالي لفريق المصري في تحقيق انتصار وحيد على حساب الزمالك، وذلك خلال قيادته للفريق البورسعيدي موسم 2007-2008، في حين حقق تعادلاً وحيداً أمام الأبيض، كان في الدور الثاني لمسابقة الدوري في موسمها الماضي 2015-2016 مع المصري أيضًا، وتلقى الخسارة في 5 مباريات في مواجهة أبناء زامورا، بواقع 3 مع المصري و2 مع الاتحاد السكندري.

وسجل الزمالك في شباك الأندية التي قادها فنيًا حسام حسن خلال المواجهات السبع 10 أهداف، بينما أحرزت «أندية حسام» 5 أهداف بالشباك البيضاء.

حسام حسن، المدير الفني الحالي لفريق النادي المصري، يمتلك في جعبته 99 انتصارًا على مدار مشواره التدريبي، خلال 232 مباراة هي عمر مسيرته التدريبة قبل مواجهة الزمالك الليلة، ويفصله انتصارًا وحيدًا عن إكمال الـ «100 انتصار».

وجاءت الانتصارات الـ 99 لحسام حسن بمسيرته التدريبية بواقع 81 منهم بمسابقة الدوري المصري و7 بكأس مصر و3 انتصارات بدوري أبطال أفريقيا وانتصاران بالكونفيدرالية الأفريقية وانتصاران بتصفيات أمم آسيا و4 انتصارات ودية مدرجة بالأجندة الدولية للاتحاد الدولي «فيفا»، وسجلت الأندية التي خاضها 315 هدفاً وسكنت شباكهم 230 هدفاً.

وتولى حسام تدريب أندية المصرية للاتصالات ومصر المقاصة والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والزمالك ومنتخب الأردن الأول.
ترى هل يتمكن حسام حسن من تحقيق الانتصار الثاني له على حساب الزمالك كمدير فني ويصل للانتصار رقم 100 له بمشواره التدريبي خلال مواجهة الليلة أم يُؤجل الأمر للمباريات المقبلة؟

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت رقم مميز في انتظار حسام حسن أمام الزمالك في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …