الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : رامسي: نريد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي من أجل فينجر اليوم

الرياضة : رامسي: نريد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي من أجل فينجر اليوم

قال آرون رامسي، لاعب وسط أرسنال، بعد الفوز على مانشستر سيتي في قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، إنه يرغب في حصد اللقب مع زملائه في الفريق من أجل المدرب أرسين فينجر ولتعويض العروض المهتزة هذا الموسم.

وسيلعب أرسنال ضد تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 27 مايو، بعد فوزه 2-1 على مانشستر سيتي عقب وقت إضافي أمس الأحد باستاد ويمبلي.

وعززت النتيجة موقف المدرب فينجر الفائز باللقب ست مرات في موسم يتمنى العديد من مشجعي ارسنال أن يكون الأخير له مع الفريق اللندني.

ويحتل أرسنال المركز السابع في الدوري الممتاز متأخرا بسبع نقاط وراء مانشستر سيتي الرابع وله مباراة مؤجلة. وتتبقى له سبع مباريات على نهاية الموسم.
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن رامسي قوله «تتبقى لنا سبع مباريات نهائية أخرى لانهاء الموسم بين الأربعة الأوائل».

وتابع: «خذلنا أرسين فينجر عدة مرات هذا الموسم. نرغب في الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي من اجله ومن أجلنا».

ويواجه أرسنال مهمة صعبة لإنهاء الموسم في المركز الرابع حيث سيواجه ثلاثة من أول ستة فرق في الترتيب في مبارياته المتبقية من بينها مواجهة توتنهام الثاني ومانشستر يونايتد الذي ينافسه أيضا على المركز الرابع.

ويستضيف أرسنال منافسه ليستر سيتي حامل اللقب في الدوري يوم الاربعاء وسيتطلع لاستعادة المركز السادس من إيفرتون الذي لعب ثلاث مباريات أكثر.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت رامسي: نريد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي من أجل فينجر في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …