الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : رئيس اللجنة الأولمبية الدولية: ندعم إقامة اجتماع الجمعية العمومية في بيرو اليوم

الرياضة : رئيس اللجنة الأولمبية الدولية: ندعم إقامة اجتماع الجمعية العمومية في بيرو اليوم

أكد الألماني توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، دعمه للعاصمة البيروفية ليما مرى أخرى، لاستضافة اجتماع الجمعية العمومية للجنة، في سبتمبر المقبل، والذي سيتم خلاله اختيار البلد المضيف لدورة الألعاب الأولمبية عام 2024.

وقال المسؤول الألماني، خلال الجلسة الافتتاحية لاجتماع الجمعية العمومية للمنظمة الرياضية لدول بان أمريكا «أوديبا»، الثلاثاء، في أوروجواي: «سنعقد اجتماع الجمعية العمومية للجنة في ليما في سبتمبر، إقامة الاجتماع هناك لا يعد نوعًا من أنواع دعمنا لشعب بيرو وحسب، ولكنه سيكون أيضًا تعبيرًا لثقتنا في قدرتهم على تجاوز التحديات».

وأضاف: «بيرو عانت من فيضانات عارمة ولا تزال تتعافى من الأضرار، الحراك الأولمبي أعرب عن تضامنه معها بجانب (أوديبا)، وقمنا بمنحها 600 ألف دولار لدعم المساعدات الإنسانية».

يذكر أن بعض وسائل الإعلام العالمية قد شككت في إمكانية عقد اجتماع الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الدولية في ليما، بسبب الفيضانات الضخمة التي اجتاحت بيرو مؤخرًا، إلا أن قيادات اللجنة الأولمبية الدولية أكدوا إقامة الاجتماع في هذه المدينة، حسب الموعد المحدد سلفًا.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت رئيس اللجنة الأولمبية الدولية: ندعم إقامة اجتماع الجمعية العمومية في بيرو في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …