الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : ديوكوفيتش: الفوز ببطولة مدريد المفتوحة للتنس في 2016 منحني الثقة لباقي العام اليوم

الرياضة : ديوكوفيتش: الفوز ببطولة مدريد المفتوحة للتنس في 2016 منحني الثقة لباقي العام اليوم

أكد لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميا، إن الفوز ببطولة مدريد المفتوحة للأساتذة في 2016 منحه الثقة لباقي العام.

وأشار ديوكوفيتش، في تصريحات أدلى بها للمسؤولين عن تنظيم مدريد المفتوحة ذات الألف نقطة، إلى أن التتويج بهذه البطولة مهد الطريق أمامه لباقي العام.

وأوضح اللاعب الصربي أنه خاض بطولة مدريد الموسم الماضي بعد أن غاب عنها عامين وخلالها واجه العديد من اللاعبين خاصة البريطاني آندي موراي في النهائي، مبيناً أن التتويج بها كان هاما.

وأضاف: “كل بطولة تختلف عن الأخرى ولكن الفوز في مدريد، وهي بطولة أساتذة ذات ألف نقطة، منحني الثقة العام الماضي”.

ومن المعروف أن ديوكوفيتش فاز ببطولة مدريد عامي 2011 و2016، وقد هيمن على التتويج بها هو والثلاثي رافائيل نادال وروجيه فيدرير وموراي (الملقبين بالأربعة الكبار) منذ عام 2007.

وحول هيمنة الأربعة الكبار على لقب بطولة مدريد، أشار ديوكوفيتش “الناس يتحدثون دائما عن هيمنة الأربعة الكبار على مدريد.. هذا أمر مميز جدا بالطبع. يمكنني القول إن تتويجي بالبطولة مرتين لم يكن سهلاً لأنني خضت مباريات قوية أمام منافسين كبار”.

ويرى الصربي أن نادال، استهل الموسم الحالي بشكل قوي حيث أوشك على التتويج بلقب أستراليا المفتوحة، كما أنه يشكل خطورة على الملاعب الترابية، فيما أكد أن فيدرير، أثبت أنه لاعب كبير بتتويجه بأستراليا المفتوحة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت ديوكوفيتش: الفوز ببطولة مدريد المفتوحة للتنس في 2016 منحني الثقة لباقي العام في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …