الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : خالد الغندور بعد منعه من دخول النادي: لست عضوًا بالزمالك.. ومرتضى منصور ليس صاحب النادي اليوم

الرياضة : خالد الغندور بعد منعه من دخول النادي: لست عضوًا بالزمالك.. ومرتضى منصور ليس صاحب النادي اليوم

تعجب خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، من القرار الذي أصدره المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بمنعه من دخول النادي.

وكان «الغندور» قد انتقد سياسات «منصور» في الزمالك، ليعلن «منصور» عن منع «الغندور» من دخول النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال «الغندور»، عبر برنامجه الإذاعي «الكرة في ملعبك»، الثلاثاء: «لا أواجه أي مشكلة مع قرار منعي، خاصة أنني لست عضوًا بالزمالك ولا أذهب إلى النادي كثيرًا».

وتابع: «لم يبلغني أحد بقرار منعي بشكل رسمي، ولكن عادة ما أسمع هذه الأخبار عبر مواقع الإنترنت، وعندما أستفسر عن حقيقة الأخبار التي أسمعها عادة أواجه اعتراضًا بشأنها».

وأردف: «على أي أساس يتم إطلاق أسماء رموز الزمالك على حدائق النادي وإزالتها؟ هل بناءً على تعبهم ومجهوداتهم مع الفريق؟ وهل إذا انتقدت مرتضى منصور أو عارضته يتم إزالة اسمك؟ إذًا فالقرار ليس لتكريم رموز الزمالك بل تحول إلى أمر شخصي».

وقال «الغندور»: «مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وليس صاحبه، بل أصحابه هم الملايين من جمهور الزمالك، ونجوم الزمالك الذين احترموه وساهوا في تتويجه البطولات على مدار تاريخه».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت خالد الغندور بعد منعه من دخول النادي: لست عضوًا بالزمالك.. ومرتضى منصور ليس صاحب النادي في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …