الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : حسام حسن يحدد شروطه لتجديد تعاقده مع المصري اليوم

الرياضة : حسام حسن يحدد شروطه لتجديد تعاقده مع المصري اليوم

اشترط حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، التعاقد مع صفقات سوبر استعدادًا للموسم الجديد، وعدم التفويض في اللاعبين المميزين نهاية الموسم، من أجل تجديد تعاقده مع النادي البورسعيدي.

وأكد حسام حسن، لسمير حلبية، رئيس النادي، أن بقاءه في بورسعيد الموسم المقبل مرهون ببقاء اللاعبين المميزين، والذين تردد مؤخرًا تلقيهم عروضا للانتقال لبعض فرق الدوري، في مقدمتهم أحمد جمعة وكابوريا وأحمد أيمن منصور، فضلًا عن التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين في مقدمتهم الثنائي المعار من إنبي للمصري، عبدالله جمعة ومحمد الشامي، وكذلك التعاقد مع محمود أبوالسعود، حارس مرمى المقاولون العرب، ومهاجم سوبر.

وأوضح المدير الفني لرئيس النادي أن طموحة وطموح اللاعبين والجماهير البورسعيدية ارتفعت بعد النتائج المميزة هذا الموسم، ومنافسته على المركز الثاني، فضلًا عن التأهل لدور الـ32 لمسابقة الكونفيدرالية بعد غياب طويل عن المشاركات الأفريقية، وخروج الفريق عن طريق ركلات الترجيح.

في شأن مختلف، رفض حسام حسن منح لاعبيه راحة سلبية الخميس، عقب مباراة الفريق أمام طنطا والتى أقيمت عصر اليوم الأربعاء، وذلك لمواصلة الاستعدادات لمباراة الزمالك، المقرر لها الاثنين المقبل، من أجل الحفاظ على المستوى الفني والبدني للاعبين.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت حسام حسن يحدد شروطه لتجديد تعاقده مع المصري في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …