الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : حسام حسن: المصري تأثر بالغيابات والإجهاد أمام الزمالك.. والمباراة انتهت بخطأ ساذج اليوم

الرياضة : حسام حسن: المصري تأثر بالغيابات والإجهاد أمام الزمالك.. والمباراة انتهت بخطأ ساذج اليوم

قال حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، إن مباراة فريقه أمام الزمالك انتهت بخطأ ساذج من حارس مرمى فريقه أدى لاهتزاز شباك الفريق البورسعيدي.

وخسر المصري مباراته أمام الزمالك بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الاثنين، على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف حسام حسن- عقب اللقاء- «حارس مرمى المصري البورسعيدي ما زال صغيرا في السن، وهو ما أدى إلى الخطأ في تقدير كرة الهدف رغم أنها كانت في حوزته».. وتابع قائلا «هناك فوارق كبيرة في الإمكانيات البشرية والمادية بين المصري وقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، امنحني 25% من لاعبي الزمالك وسأفوز بالدوري»ّ.

وأكد أن المصري البورسعيدي يعاني من غيابات مؤثرة، في إشارة إلى كل من أحمد صافي وأحمد شكري، مضيفا أن أحمد شكري في المصرى أشبه بمحمد صلاح في المنتخب الوطني أي أن وجوده ضرورة ملحة.

واعترف بتراجع مستوى بعض اللاعبين بسبب الإجهاد، إضافة إلى انشغال البعض الآخر بالتفاوض مع أندية الدوري، معربا عن دهشته أن تقوم تلك الأندية بالتفاوض مع اللاعبين في منتصف الموسم ولاتزال عقودهم ممتدة مع المصري.

وفي سياق مختلف، رفض البرتغالي إيناسيو المدير الفني لفريق الزمالك، حضور المؤتمر الصحفي للتعليق على أحداث المباراة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت حسام حسن: المصري تأثر بالغيابات والإجهاد أمام الزمالك.. والمباراة انتهت بخطأ ساذج في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …