الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : حسام البدرى: مجموعة قوية ولن نتنازل عن اللقب من أجل الجماهير اليوم

الرياضة : حسام البدرى: مجموعة قوية ولن نتنازل عن اللقب من أجل الجماهير اليوم

أسفرت قرعة بطولة دورى رابطة الأبطال الأفريقية لدور المجموعات، والذى يضم 16 فريقاً، فى النظام الجديد للبطولة الأفريقية، عن مواجهات قوية للأهلى، والتى أُجريت مراسمها عصر الأربعاء، فى مقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، حيث حل الأهلى على رأس المجموعة الرابعة، التى ضمت كلاً من زاناكو الزامبى والقطن الكاميرونى والوداد المغربى، وحدد الاتحاد الأفريقى مواعيد مباريات المارد الأحمر، حيث يستهل مبارياته بمواجهة زاناكو الزامبى فى القاهرة أحد أيام 12 أو 13 أو 14 مايو المقبل، على أن يخوض مواجهات الجولة الثانية أحد يومى 23 أو 24 مايو المقبل، والجولة الثالثة سيخوضها أحد أيام 2 أو 3 أو 4 يونيو المقبل، والجولة الرابعة ستكون أحد يومى 20 أو 21 يونيو المقبل، على أن تكون الجولة الخامسة أحد يومى 1 أو 2 يوليو المقبل، ويختتم المارد الأحمر مباريات المجموعة أحد أيام 7 أو 8 أو 9 يوليو المقبل.

من جانبه، أكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، قوة المجموعة التى وقع فيها فريقه بدور الـ16 ببطولة أفريقيا للأندية أمام الدورى، بجانب فرق الوداد المغربى والقطن الكاميرونى وزاناكو الزامبى. وقال «البدرى» إن الفرق التى وقع الأهلى معها لديها خبرات كبيرة فى البطولة الأفريقية، مشيرا إلى أن الأهلى سيُحضر نفسه جيدا لتلك المواجهات. وأضاف المدير الفنى للأهلى أن الفريق الذى يريد المنافسة على اللقب لابد أن يُحضر نفسه بشكل جيد، ويحترم الفرق التى يواجهها، لافتاً إلى أن الجهاز الفنى واللاعبين لن يتنازلوا عن اللقب الأفريقى من أجل إسعاد الجماهير.

فيما أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن القرعة أسفرت عن وقوع الفريق فى مجموعة متوازنة إلى جانب الوداد المغربى والقطن الكاميرونى وزاناكو الزامبى. وشدد «عبدالحفيظ» على أن البطولة الأفريقية لم تعد تعتمد على أسماء الفرق الكبيرة، والدليل على ذلك حصول صن داونز على النسخة الماضية، وصعود زيسكو الزامبى إلى الدور قبل النهائى. وأضاف «عبدالحفيظ» أن الوداد اسم كبير وله تاريخ، وكذلك القطن الكاميرونى، وأن فريق زاناكو الزامبى فريق قوى ونجح فى خطف لقب الدورى الزامبى من زيسكو.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت حسام البدرى: مجموعة قوية ولن نتنازل عن اللقب من أجل الجماهير في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …