الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : حارس طنطا على رادار الزمالك.. الفريق يعسكر فى المنصورة اليوم.. وباسم جاهز اليوم

الرياضة : حارس طنطا على رادار الزمالك.. الفريق يعسكر فى المنصورة اليوم.. وباسم جاهز اليوم

ينتظم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك فى معسكر مغلق اليوم «الخميس» بأحد فنادق المنصورة، للمبيت به ليلة مباراته مع طنطا، غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز.

واضطر الجهاز الفنى، بقيادة إيناسيو، لإقامة معسكر فى المنصورة، بعد تعذر الحجز فى أى فندق بالمحلة أو طنطا. ويختتم الفريق مرانه اليوم على أرض ملعب عبداللطيف أبورجيلة، يختار بعدها إيناسيو، قائمة بـ20 لاعبا للسفر إلى المنصورة، على أن يحصل المستبعدون من قائمة المباراة على راحة سلبية من التدريبات يوم المباراة ثم ينتظمون فى المران فى اليوم التالى لمواجهة طنطا، الذى سيحصل فيه الأساسيون على راحة سلبية.

فيما أكد الدكتور أيمن فريد، رئيس الجهاز الطبى للفريق، جاهزية باسم مرسى، رأس الحربة، وكان مرسى قد تعرض لإصابة فى الرأس خلال مباراة المصرى فى الجولة 25 للدورى. فيما يواصل الزامبى إيمانويل مايوكا، برنامجه التدريبى على مرتين من أجل الوصول إلى الوزن المثالى، بالإضافة لتنظيم الوجبات على مدار اليوم بإشراف من الجهاز الطبى. كان الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى أوجاستو إيناسيو قد وضع برنامجا لمايوكا، ونجح فى فقدان اللاعب 7.5 كيلو من وزنه ويتبقى له 6 كيلو للوصول إلى الوزن المثالى.

يأتى هذا، فيما عقد «إيناسيو»، المدير الفنى، اجتماعا مع الجهاز المعاون له، تم خلاله تقييم الفترة الماضية والتجهيز للفترة المقبلة، التى تشهد تحديات كبيرة.

وأكد «إيناسيو»، خلال الاجتماع، رضاءه عن عمل الجهاز الفنى خلال الفترة الماضية، معربا عن تفاؤله بما تحقق وما سيتحقق مستقبلا، مشددا على أن ما يهمه فى الفترة الحالية هو استمرار الانتصارات فقط من أجل رفع الروح المعنوية من جديد فى نفوس اللاعبين وزيادة الثقة لديهم، ما ينعكس على جماهيرهم العريضة التى تنتظر منهم الكثير. فيما رشح بعض وكلاء اللاعبين إسلام طارق، حارس مرمى طنطا، للانضمام إلى القلعة البيضاء فى الموسم المقبل، خصوصا فى ظل بحث الجهاز الفنى عن حارس ثالث مع أحمد الشناوى ومحمود عبدالرحيم جنش.

وعلمت «المصرى اليوم» أن إسلام طارق دخل دائرة ترشيحات «الأبيض»، بعد تألقه مع فريقه فى الدورى بالفترة الماضية. وينتظر أحمد مرتضى منصور، عضو المجلس، المشرف على الكرة، الرأى الفنى النهائى للبرتغالى «إيناسيو»، المدير الفنى، وقرار أيمن طاهر، ومدى رغبتهما فى ضم حارس ثالث من عدمه، وفى حالة موافقتهم على ضمه سيتم بدء التفاوض مع إدارة طنطا رسميا.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت حارس طنطا على رادار الزمالك.. الفريق يعسكر فى المنصورة اليوم.. وباسم جاهز في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …