الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : جولة عربية للأمير تركي بن خالد قبل حضوره مراسم قرعة البطولة العربية بالقاهرة اليوم

الرياضة : جولة عربية للأمير تركي بن خالد قبل حضوره مراسم قرعة البطولة العربية بالقاهرة اليوم

أكد الاتحاد العربى لكرة القدم أن رئيسه الأمير تركي بن خالد سيقوم بجولة عربية خلال الأيام القليلة المقبلة، بتفقده لاتحادات الأردن والمغرب والكويت للحديث عن خطته خلال المرحلة المقبلة، وكيفية تنظيم العديد من البطولات والمسابقات تحت مظلة الاتحاد.

وتأتى زيارة الأمير تركى بن خالد لتلك الاتحادات قبل مجيئه للقاهرة لحضور مراسم قرعة البطولة العربية للأندية، والمقرر لها الخامس من الشهر المقبل تحت سفح الأهرامات، وتعد تلك النسخة من هذه البطولة هي الأقوى والأغلى حيث يفوق مجموع ما يحصل عليه البطل مجموع جوائز بطولتى آسيا وأفريقيا.

ومن المنتظر أن يسبق مراسم إجراء القرعة اجتماع المكتب التنفيذى للاتحاد العربى لاختيار مجلس إدارة جديد لقيادة الاتحاد العربي لولاية جديدة، وأكدت مصادر بالاتحاد العربي أن بن خالد اقترب من الفوز برئاسة الاتحاد العربي بالتزكية لقناعة كل الاتحادات بأنه هو الأنسب لإعادة رسم خريطة كرة القدم العربية واستحداث أنظمة تفعيل أنشطة الاتحاد خلال المرحلة المقبلة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت جولة عربية للأمير تركي بن خالد قبل حضوره مراسم قرعة البطولة العربية بالقاهرة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …