الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : توتنهام يواصل ملاحقة تشيلسي في الدوري الإنجليزي بفوزه على أرسنال بثنائية نظيفة اليوم

الرياضة : توتنهام يواصل ملاحقة تشيلسي في الدوري الإنجليزي بفوزه على أرسنال بثنائية نظيفة اليوم

استمر مسلسل انتصارات توتنهام هوتسبر في البريمييرليج بعدما اكتفى بالفوز على أرسنال في (دربي لندن) بثنائية نظيفة ليواصل تضييق الخناق على تشيلسي في الصدارة، وذلك عقب اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب (وايت هارت لين) في قمة مواجهات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعدما فشل الفريقان في زيارة الشباك خلال الشوط الأول، احتاج أصحاب الأرض لثلاث دقائق من أجل قتل اللقاء بالهدفين حيث افتتح المتألق الشاب ديلي ألي باب التسجيل في الدقيقة 55 الذي تابع كرة مرتدة من بيتر تشيك داخل المنطقة ليسدد الكرة داخل الشباك.

وبعدها بثلاث دقائق، عزز هداف الفريق هاري كين من تقدم فريقه من ركلة جزاء أسكنها على يمين تشيك، ليرفع رصيده من الأهداف لـ21 هذا الموسم خلف المتصدر روميلو لوكاكو، صاحب الـ24 هدفا.

وساهمت هذه النتيجة في تواصل مسلسل انتصارات “السبيرز” في المسابقة للمباراة التاسعة على التوالي ليرتفع رصيدهم للنقطة 77 في المركز الثاني ويحافظوا على آمالهم في المنافسة على اللقب مع تشيلسي، المتصدر بـ81 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة لكلا الطرفين.

في المقابل، تواصلت معاناة “الجانرز”، هذا الموسم بعدما تلقى خسارته الثانية بآخر خمس مواجهات، التاسعة هذا الموسم، ليتجمد رصيدهم عند 60 نقطة في المركز السادس مع تبقي مباراتين مؤجلتين في رصيدهم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت توتنهام يواصل ملاحقة تشيلسي في الدوري الإنجليزي بفوزه على أرسنال بثنائية نظيفة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …