الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : تقارير: جيرمي ماثيو لن يرتدي قميص برشلونة مجددًا اليوم

الرياضة : تقارير: جيرمي ماثيو لن يرتدي قميص برشلونة مجددًا اليوم

أكدت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو لن يرتدي قميص برشلونة مجددًا.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الفرنسي يعتبر أكثر اللاعبين تعرضًا للانتقادات داخل الفريق الكتالوني، بجانب البرتغالي أندري جوميش.

ويمتد تعاقد «ماثيو» مع برشلونة حتى عام 2018، يزيد لعام إضافي، على حسب عدد المباريات التي يلعبها، إلا إنه ورغم ذلك يبدو أنه في طريقه للرحيل عن الفريق مبكرًا.

وكشفت الصحيفة أن الإسباني لويس انريكي، المدير الفني لبرشلونة، اتهم «ماثيو» بالتسبب في خسارة الفريق أمام نادي يوفنتوس الإيطالي بنتيجة «3-0»، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما دفعه إلى استبداله بين شوطي المباراة.

ومنذ ذلك الحين، لم يعود «ماثيو» مرة أخرى للعب في أي مباراة مع برشلونة، حيث أعلن أنه يشتكي من بعض الألام في وتر أخيل، أبعدته عن المشاركة مع الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية.

وتعرض «ماثيو»، 33 عامًا، لسلسلة من الإصابات خلال الموسم الحالي، وبالتالي لم يتمكن من المشاركة سوى في 16 مباراة فقط خلال منافسات الموسم الحالي، سجل خلالهم هدف وحيد.

وكان «ماثيو» قد انضم لبرشلونة في صيف 2014 قادمًا من نادي فالنسيا الإسباني، مقابل 20 مليون يورو، وشارك مع «البلاوجرانا» في 91 مباراة، ليساهم في فوز برشلونة بـ6 ألقاب، منهم لقبين للدوري الإسباني وأخر في دوري أبطال أوروبا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت تقارير: جيرمي ماثيو لن يرتدي قميص برشلونة مجددًا في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …