الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا اليوم

الرياضة : تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا اليوم

أسفرت قرعة دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت، الأربعاء، في مقر الاتحاد الإفريقي بأكتوبر عن وقوع الأهلي على رأس المجموعة الرابعة في البطولة برفقة كل من الوداد المغربي والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي.

ويفتتح الأهلي مبارياته في دوري المجموعات على أرضه أمام فريق زاناكو الزامبي أحد أيام 12، 13، 14 مايو، ثم يواجه الأهلي فريق القطن الكاميروني خارج أرضه في الجولة الثانية أحد يومي 23، 24 مايو.

الجولة الثالثة للأهلي داخل أرضه ويواجه خلالها فريق الوداد المغربي أحد أيام 2، 3، 4 يونيو، ثم يخرج لمواجهة نفس الفريق في المغرب بالجولة الرابعة أحد يومي 20، 21 يونيو.

الجولة الخامسة للأهلي خارج أرضه ويواجه خلالها زاناكو الزامبي أحد يومي 1، 2 يوليو، ثم يخوض الفريق الجولة السادسة والأخيرة أمام القطن الكاميروني بالقاهرة أحد أيام 7، 8، 9 يوليو.

ويواجه أول مجموعة الأهلي ثاني المجموعة الثالثة في الدور ربع النهائي، بينما يواجه ثاني مجموعة الأهلي أول المجموعة الثالثة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …