الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : تشيلسي وتوتنهام يسيطران على التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي اليوم

الرياضة : تشيلسي وتوتنهام يسيطران على التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي اليوم

هيمن نادي تشيلسي، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، وملاحقه نادي توتنهام هوتسبير على التشكيلة المثالية للموسم، في اختيارات رابطة اللاعبين المحترفين، بوجود ثمانية لاعبين من الفريقين، من أصل 11 لاعبًا.

وانضم خمسة لاعبين للفريق المثالي في الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي، وهم الفرنسي نجولو كانتي، نجم وسط تشيلسي، الفائز مع ليستر سيتي بلقب الدوري الموسم الماضي، والإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، وثلاثي توتنهام، الإنجليز ديلي آلي وداني روز وهاري كين.

واختير كايل ووكر، لاعب توتنهام، في التشكيلة أيضًا، إلى جانب ثنائي دفاع تشيلسي، المكون من الإنجليزي جاري كاهيل والبرازيلي ديفيد لويز.

وعاد البلجيكي إيدن هازارد، الذي اختير كأفضل لاعب بموسم «2014-2015»، إلى التشكيلة أيضًا، كما ظهر إسمي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم نادي إيفرتون وهداف الدوري، والسنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول.

وغاب عن التشكيلة عدة لاعبين بارزين، منهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هداف نادي مانشستر يونايتد، والتشيلي أليكسيس سانشيز، هداف نادي أرسنال، رغم ترشيحهما لجائزة أفضل لاعب بالموسم، في وقت سابق من الشهر الجاري.

وشارك 92 ناديًا في الدوريات المختلفة في انجلترا، إضافة إلى ثمانية فرق من دوري السيدات، في اختيار التشكيلة المثالية، وذلك قبل إقامة حفل جوائز رابطة اللاعبين في لندن، الأحد المقبل.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت تشيلسي وتوتنهام يسيطران على التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …